إعلان

"أمريكان إكسبريس" تتيح لأعضاء بطاقاتها شحن مشترياتهم مجاناً

02:16 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يمكن لأعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يتمتعوا هذا الصيف بخدمة شحن مجانية ومباشرة لمشترياتهم عند التسوق إلكترونياً من أرقى المتاجر والعلامات التجارية الأمريكية.

 

ويأتي هذا العرض في إطار شراكة أبرمتها "أمريكان إكسبريس" مع موقع التسوق www.port51.com عبر شركة التسوق الإلكتروني "بوردرفري"؛ وهو يتيح لأعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" فرصة الاستفادة من حملة مبيعات الصيف الأمريكية - التي تستمر لغاية 30 يونيو - عند استخدام بطاقاتهم لشراء منتجات تتجاوز قيمتها 375 درهم إماراتي.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض باتباع خطوات بسيطة للغاية:

التسوق من بين ملايين المنتجات عالية الجودة من أرقى المتاجر الأمريكية مثل "نيمان ماركوس" و"بلومينغديلز".
إدخال الرمز الترويجي "AMEXBF" والدفع باستخدام بطاقة "أمريكان إكسبريس".
كافة الأسعار نهائية، ولا توجد أي رسوم خفية، وستصل المشتريات مباشرة إلى منزل العميل.


علاوة على خدمة الشحن المجانية، يمكن لأعضاء بطاقات "أمريكان إكسبريس" التسوق عبر الإنترنت بعملتهم المحلية، والإطلاع على كافة الضرائب والرسوم مقدماً عند الطلب. وسيتم شحن المشتريات مباشرة إلى العنوان المذكور دون تكبدهم أية رسوم إضافية عند الاستلام.

 

وتشمل الحملة مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية الأمريكية. ويمكن الاطلاع على لائحة التجار على الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة (www.port51.com/amex).

 

وبهذه المناسبة قال أميت فيج، نائب الرئيس ورئيس قسم المستهلكين في "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط": "يتمتع المستهلكون في عالم الإنترنت بقدرة أكبر على الوصول إلى العلامات التجارية العالمية مقارنة بأي وقت مضى، وتشكل الأحذية وهدايا الأطفال فئات التسوق الإلكتروني الأكثر شعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتبحث ’أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط‘ عن السبل الكفيلة بدعم أعضاء بطاقاتها من خلال جعل عمليات الشراء عبر الإنترنت من دول أخرى أكثر سهولة وملاءمة".

 

وأضاف فيج: "تؤكد الحملة الجديدة التزامنا بمساعدة أعضاء بطاقات ’أمريكان إكسبريس‘ على اختبار تجربة تسوق استثنائية حول العالم، وفتح سبل التواصل مع كبار التجار العالميين لشراء منتجات العلامات التجارية التي يريدونها بالارتكاز على جوانب السهولة والثقة والأمان التي يتوقعونها من ’أمريكان إكسبريس‘".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان