إعلان

«ماف دالكيا» تبرم عقداً ضخماً مع «شركة أبوظبي للمطارات»

02:41 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وطَّدت «ماف دالكيا» ريادتها في الشرق الأوسط كمزوِّد موثوق لمجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات التقنية وخدمات إدارة الطاقة، إذ أعلنت اليومَ عن إبرام عقد ضخم مع «شركة أبوظبي للمطارات» لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات على امتداد ثلاثة مطارات مرموقة بإمارة أبوظبي بالإضافة إلى مبنى المسافرين في مركز المدينة.

 

وستقدِّم «ماف دالكيا» بموجب هذا العقد الذي يمتد لثلاثة سنوات حزمة متكاملة من خدمات إدارة المشاريع والخدمات التقنية والنظم الأمنية واستراتيجيات إدارة الطاقة لكلٍّ من «مطار أبوظبي الدولي» و«مطار البطين للطيران الخاص» و«مطار العين الدولي» بالإضافة إلى مبنى المسافرين في مركز المدينة. وأبرمت «شركة أبوظبي للمطارات» العقد المهم مع «ماف دالكيا» في إطار التزامها بإثراء تجربة عشرات الملايين من المسافرين الذين تستقبلهم المطارات الثلاثة ومبنى المسافرين في مركز المدينة سنوياً.

 

وبهذه المناسبة، قال ألكسندر مسلَّم، الرئيس التنفيذي لدى «ماف دالكيا»: "تفخر ماف دالكيا باختيار شركة أبوظبي للمطارات لها لتزويدها بمجموعة متكاملة من الخدمات التقنية المتخصصة على امتداد مطاراتها ومرافقها في إمارة أبوظبي. ونتطلع إلى دعم مسيرة نجاح شركة أبوظبي للمطارات عبر تقديم أفضل الخدمات التقنية الفائقة وتطبيق استراتيجية مُثلى لإدارة الطاقة على امتداد مطاراتها ومرافقها وفق أرقى المعايير الدولية المعتمدة في هذا المجال".

 

وفي إطار المعقد المبرم بين الطرفين ستقدِّم «ماف دالكيا» الخدمات التالية: تطوير وتنفيذ وتحديث الإجراءات التشغيلية المعيارية؛ والخدمات التقنية المتكاملة التي تشمل إدارة وتوفير الطاقة؛ والنظم الأمنية؛ وخدمات التدفئة والخدمات الكهربائية؛ ونظم التشغيل الخاصة بالمطارات.

 

وستوفر «ماف دالكيا» الخدمات المذكورة على امتداد المطارات الثلاثة بالإضافة إلى مبنى المسافرين في مركز المدينة. يُذكر أن «مطار أبوظبي الدولي» نالَ جائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» خلال حفل جوائز «وورلد إيربورت أووردز 2012»، ويشهد المطار توسعة ضخمة متواصلة ستؤهله لاستقبال عشرين مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2015.

 

وأما «مطار البطين للطيران الخاص» فيقع على بُعد 19 كلم من «مطار أبوظبي الدولي» ويُعد أول مطار متخصِّص في مجال الطيران الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيما يتيح مبنى المسافرين في مركز المدينة فرصة إنهاء إجراءات السفر مبكراً وإيداع الحقائب والأمتعة قبل موعد السفر ودون تحمُّل عناء الانتقال إلى المطار للقيام بذلك.

 

وأما «مطار العين الدولي» فقد شيِّد لخدمة 1000 مسافر في الساعة في موسم الذروة، غير أن طاقته الاستيعابية تضاعفت، وهو يخدم اليوم تسع وُجهات وسبعة خطوط جوية.

 

من جانبه، قال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «شركة أبوظبي للمطارات»: "ترحِّب شركة أبوظبي للمطارات بماف دالكيا شريكاً جديداً لتزويد مطارات العاصمة الإماراتية بمجموعة متكاملة من الخدمات التقنية وخدمات إدارة الطاقة، ونحن واثقون بأن خبرتها الواسعة والمعمِّقة في إدارة المشاريع العملاقة والمرموقة ستسهم في دعم تحقيق رؤيتنا القائمة على تشغيل مطاراتنا وفق أرقى المعايير الدولية بما يضمن لكافة المسافرين التجربة الفريدة التي يتطلعون إليها".

 

ويوطِّد العقد الجديد مكانة «ماف دالكيا» وخبرتها على امتداد قطاعات متنوعة تشمل المشاريع السكنية والتجارية والفندقية وشركات الاتصالات، ومؤسسات الخدمات المالية والمصرفية، وشركات الرعاية الصحية، والمؤسسات التعليمية، والمطارات وغيرها بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط عامة. ومن أبرز عملائها بدولة الإمارات العربية المتحدة فنادق كمبنسكي ونوفوتيل وإيبيس، وكذلك «بنك ستاندرد تشارترد» و«مطار الشارقة الدولي»، و«شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)».

 

يُذكر أن «ماف دالكيا» تأسَّست في عام 2002 كمشروع مشترك بين «ماجد الفطيم للمشاريع» و«دالكيا». الشركة الأوروبية الريادية في قطاع خدمات الطاقة. ومنذ انطلاقتها، دأبت «ماف دالكيا» على تعزيز خبرتها ونطاق أعمالها ببلدان المنطقة، وهي اليوم الاسم الموثوق في تقديم خدمات الطاقة والخدمات التقنية المتعدّدة بمنطقة الشرق الأوسط.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان