إعلان

فريق دولة الإمارات يحتل المركز الثالث في بطولة العالم للتزلج على الأمواج

01:44 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إستضافت ياس ووتروورلد أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات، أمهر  رياضيي التزلج على الأمواج من حول العالم للمشاركة ببطولة "أوكلي غو برو" السنوية السادسة للتزلج على الأمواج. وعلى أكبر حوض من نوعه للتزلج على الأمواج،  تمكن فريق الإمارات من التميّز ليحتل المركز الثالث متفوقاً على كل من سنغافورة واسبانيا وتشيلي. بينما كان اللقب من نصيب الفريق الأمريكي الذي تفوق على فريق جنوب إفريقيا الذي اكتفى بالميداليّة الفضيّة.

 

وقال مايك أوزوالد، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: "كانت بطولة هذا العام رائعة وكان من المشوِّق أن نستضيف مواهب عالمية للمشاركة في هذا الحدث المميز في ياس ووتروورد. ويشرفنا أن نستضيف مسابقة بهذه الأهميّة، علماً أنّ رياضة التزلج على الأمواج حديثة في المنطقة. وأودّ أن أنتهز الفرصة لأهنئ الفريق الإماراتي الذي تمكّن من إحراز المركز الثالث في البطولة."

 

أمّا الجنوب إفريقي كلايتون باركر الذي من فريق دولة الإمارات، فبرهن عن أسلوب مميّز واحتلّ المرتبة الأولى في فئة التزلج من دون أربطة، بينما احتل ماكس سوكولوف الذي مثّل الإمارات أيضاً المرتبة الثانية في فئة التزلج مع أربطة. وقد برهن الإماراتيان محمد درويش وحميد عبيد عن براعة في خلال مباريات البطولة واحتل درويش المركز الرابع في فئة Pro Bodyboard Prone.

 

وأضاف أوزوالد قائلاً: "من الملفت أن نُشاهد مهارات محليّة تخوض منافسةً عالميةً وإننا نتوقّع من هذين الرياضيين الواعدين تحقيق إنجازات عظيمة في المستقبل. ألف مبروك لجميع الرابحين! "

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان