إعلان

ماذا قال الشارع السوري عن أعمال الدرما السورية ؟

01:52 م الأحد 03 أغسطس 2014
ماذا قال الشارع السوري عن أعمال الدرما السورية ؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في الاستطلاع أجراه موقع "بوسطة" السوري مع بداية بداية شهر رمضان ، حصل المسلسل السوري "ضبو الشناتي" على 62% من أصوات المستطلعة آراؤهم، متفوقاً على بقية الأعمال الرمضانية لهذا العام من حيث نسبة المشاهدة.

بينما حل مسلسل "بقعة ضوء 10" ثانياً بنسبة متابعة 59 % متقدماً على "قلم حمرة" الذي حصل على 57% من المتابعين، وبحسب الاستطلاع أيضاً حصل كل من "بواب الريح" و "لو" على 47 % من نسب المشاهدة، "باب الحارة 6" متابع بنسبة 43%، في حين يشاهد 42% من المستطلعة آراؤهم مسلسل "سرايا عابدين".

كما حصل المسلسل العربي "حلاوة الروح" على نسبة 43% من المتابعين.

من المسلسلات المتابعة أيضاً "الغربال" بـ 26%، "صرخة روح 2" بـ21%، "اتهام" 12%، حمام شامي 9%. و "طوق البنات" بـ 9%، الحب كله 8%.

بعد أن كانت الصدارة لـ "بقعة ضوء" يليه "باب الحارة 6" ثم "ضبو الشناتي"، في استطلاع سابق أجرته "بوسطة" حول نوايا المتابعة قبل شهر رمضان الحالي، و نال حينها كل من مسلسل ،"قلم حمرة"، "حلاوة الروح"،"لو" و "الحب كله" نسبة كبيرة من المترقبين حينها.

الجدير بالذكر أن كثيراً من متابعي "ضبو الشناتي" أبدوا إعجابهم بشارة العمل التي كتب كلماتها ولحنها إياد ريماوي و غنتها الشابة كارمن توكمة جي.

كما أن "باب الحارة6" حظي بالنسبة الأكبر من الانتقادات، حتى من متابعيه، وعلق الكثيرين من متابعي بقعة ضوء 10 على بعض لوحاته، وغالباً ما اقترن اسم "حلاوة الروح" بعبارات المديح.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان