إعلان

الأديبة السورية "ديانا جبور" ترد على "شكران مرتجى"

04:21 ص الأربعاء 23 يوليو 2014
الأديبة السورية "ديانا جبور" ترد على "شكران مرتجى"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نشرت الفنانة "شكران مرتجى" عبر صفحتها الشخصية الفيسبوك تعقيباً على انتقاد الجمهور للجزء السادس من باب الحارةن فكتبت : " جماعة اللي ما بيحبوا باب الحارة , هاد حقكم ورأيكم الشخصي جدا جدا جدا , بس ما تشوفوا الحلقة كل يوم بس مشان ترقعونا بوست ناقد , هيك مو حلوة ما عجبك لاتشوفه , شكراً ".

فجاء رد الأديبة ومديرة مؤسسة التلفزيون السوري "ديانا جبور" ، على عكس العديد من ردود الأفعال التي صدرت من بعض الفنانين تجاه انتقاد الجمهور لأعمالهم الدرامية المعروضة ضمن السباق الرمضاني . أكدت السيدة جبور أنه يحق للجمهور الإنتقاد ، ولا يحق مصادرة رأيه من طرف أصحاب العمل الفني بحجة أنه ليس مرغماً على مشاهدتها ، ويمكنه فقط مشاهدة ما أعجبه ، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك : ” حبك حبك ما حبك الله معك , كما لو أنها دعوة لحفلة عرس ، إن أحب المدعو لباها , أو فليظل ببيته ، على مبدأ يا جارتي أنت ببيتك وأنا ببيتي , هذا ملخص بعض ردود الأفعال تجاه الآراء الناقدة لمسلسلاتنا السورية ، مع أنها تدخل بيوتنا ” .
وتابعت : ” طالما ظهر العمل الفني إلى العلن تصبح متابعته واجباً ، ونقده حقاً لا يمكن للفن السوري أن يتلافى عثراته دون الإستماع إلى الآراء الناقدة حتى لو كانت قاسية ، وهذه بالمناسبة سمة العلاقة الإبداعية بين طرفي المنتج الفني في سورية ” .
وأضافت : ” لا أفق لفن نطلب من الناس مقاطعته وإدارة الظهر له إن لم يعجبهم ، بدل أن نقيس عبرهم المزاج العام ونستفيد من ملاحظاتهم , العمل الفني بإنجازه يصبح ملكية عامة ، ننتقدها – بأدب – لنحافظ عليها ” .

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان