إعلان

مكياج بوحي من ألوان الأدغال لدى ARTDECO

09:09 ص الجمعة 27 يونيو 2014
مكياج بوحي من ألوان الأدغال لدى ARTDECO

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أجواء مفعمة بالحب! تبدأ دار ARTDECO السنة بتشكيلة ساحرة تدور حول محور الحب. توقظ منتجات "أجواء الحب" الجديدة بألوان الخزامى المتوافقة مع آخر صيحات الموسم، الليمون، الأخضر الزمردي والزهري، أحاسيس فصل الربيع وتبدع مكياجاً يخطف الأنفاس. ويسمح مظهر الربيع للطبيعة كي تضخ الحياة وتمنح إشراقةً ومرحاً لعوباً.

 

تشع العيون بألوان تحاكي الربيع مع ظلال العيون "faded line" no.251 وأطياف الليمون الفاتح "emerald" no.253، ثم "violet" no.273، والقرمزي العصري "lavender" no.275، مع فروقات بسيطة من الليلك. ظلال العيون الحريرية هذه، لطيفة وناعمة أثناء التطبيق.

 

تم إبداع صندوق المكياج Quattro بإصداره المحدود، متوافقاً مع تصاميم ألوان الأزياء ليتماشى مع مفهوم "أجواء الحب"، وهو بمثابة مكان مثالي لتخزين ظلال العيون المختلفة.

 

يُعد Eye Designer Refills بمثابة بديل عملي وطويل الأمد لمكياج العيون. حيث تجعل ألوان emerald" no.57 و"lavender" no.70 العيون تشع وتتألق.

 

وعند قلب العبوة على عقبها، يتم تطبيق البودرة من خلال منتج Eye Designer Applicator بإصداره المحدود، ويضمن تطبيقاً يحاكي خبراء المكياج المحترفين. ويمتلك هذا المنتج مظهراً جديداً يطابق تصاميم تشكيلة "أجواء الحب".

 

أما منتج Soft Eye Liner waterproof فهو مثالي لتكثيف الرموش العلوية والسفلية، ويأتي بألوان black" no.10، "emerald" no.63 و"blue violet" no.91. وبفضل صيغته المميزة، يدوم تأثير محدد العيون هذا طويلاً وبعد جفافه يصبح مقاوماً للماء. ولتحقيق أقصى تغطية للون، يجب تطبيق Soft Eye Liner waterproof قبل ظل العيون.

 

ومن خلال تطابقها مع أطياف ظلال العيون، تأتي مسكارا All in One Mascara ذات التأثير الطويل بألوان blue violet" no.04 و"emerald" no.11 من أجل مظهر ربيعي مثالي. أما black" no.01 فيمنح لمسة كلاسيكية للرموش. وتغطي المسكارا المغذية، الرموش بلطف وبألوان لمّاعة. تم الجمع ما بين نوعين مختلفين من الفراشي لفصل المناطق ، من الرموش أشد سمكاً عن تلك الأقل سمكاً، مما يعطي لوناً أكثر وامتلاءً أكبر. النتيجة رموش كبيرة وممتدة. ويغذي شمع كرنوبا المستخرج من النخيل، الرموش ويبقيها ملساء.

 

مع محمر الخدود Blusher بألوان gentle touch" no.10، تنال الخدود ألواناً منعشة بأطياف المشمش النضر.

 

ستحصل كل امرأة على إشراقة لطيفة مع Cream Rouge للخدين والشفتين، بإصدار "creamy love" no.25. أحمر الشفاه الكريمي هذا ملائم تماماً للشفتين لتبدوان ناعمتين وسلستين. وتعتمد صيغة هذا المنتج الخالي من السيلكون والعطر ذي التأثير المزدوج، على أفضل أنواع الأصباغ الصغيرة الأساسية، تغلفها صيغة لطيفة من الشمع الزيتي. ويتاح Cream Rouge للخدين والشفتين مع مرآة سوداء مدمجة بشكل لطيف.

 

 

 

 

ويمكن إتباع كونتور الشفاه بدقة مع Soft Lip Liner waterproof بإصدار "deep love" no.73 بأطياف خشب الورد الفاتح.

 

أحمر الشفاه Perfect Color Lipstick بإصداري "deep love" no.57A و "happy kiss" no.96، يجعل الشفتين تشع نضارةً، حيث تدلل الصيغة الكريمبة البشرة مع زيت وشمع مغذيين. ويحمي فيتامين E ضد الجذور والجفاف.

 

يصنع Art Couture Lipstick velvet شفاهاً جذابة للغاية، حيث يتم تغطيتهما بصبغة غير لمّاعة أو بأطياف الخشب الوردي مع ألوان "velvet natural beauty" no.667 و"velvet first kiss" no. 671. وترتقي حمرة الشفاه هذه فوق غرها بفضل صيغتها الكريمية وألوانها الغنية. ويقوم المستخلص الطبيعي من نبات الجنجل بتغذية الشفتين.

 

أما Lip Brilliance، فهو لون ربيعي مع إصدار brilliant lip" no.08 و"brilliant kiss" no.59 وهو يبقى على الشفاه لمّاعة بشكل مغرِ. ويملك مزيج مستخلص شجرة الفلفل البرازيلية مع زيت بذور اللفت تأثيراً معززاً. وتزيد كل من الكولونيا المغلفة وحمض الهيالورونيك من ثبات اللون على الشفاه.

 

 

تبرز الأظافر بشكل أنثوي صارخ مع ألوان قزحية جميلة للغاية من خلال منتج Ceramic Nail Lacquers بإصدارات “my love" no.247، أطياف الوردي الذهب اللؤلؤي و"gentle touch" no.273، المشمش مع الذهب اللؤلؤي. وتشرق الأظافر مع إصدار "Emerald mirror" no.233، وهو فروقات متباينة من الأخضر والأزرق و "dark violet" no.246 وهو لون بنفسجي متباين ونابض بالحياة. ويحتوي طلاء الأظافر على جزيئات سيراميك لم يسبق ان أبدعتها دار من قبل، وهي تعزز من المقاومة وتسهم في الجفاف السريع وتحد من بهتان الألوان. وتم إرفاق فرشاة تحتوي على ألياف من النايلون بجودة عالية، حيث تضمن هذه الفرشاة تطبيقاً أشد عملانية للألوان.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان