إعلان

الورود المخملية والبرغموت نجما عطري الصيف من Dolce & Gabbana

09:06 ص الإثنين 02 يونيو 2014
الورود المخملية والبرغموت نجما عطري الصيف من Dolce & Gabbana

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تشهد حكاية مجموعة Dolce & Gabbanaالمخملية إضافة فصلين شاعريين إليها، وهما عطران جديدان مفعمان بمعالم المتعة الحسية المكثفة التي يتميز بها صيف البحر الأبيض المتوسط، كما علقت في ذاكرة المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

 

الورود المخملية والبرغموت المخملية هما عطران يجسدان عبق حدائق البحر الأبيض المتوسط الفريد، تلفحها أشعة شمس الصيف ويرطبها نسيم البحر الدافئ. تناقضات الطبيعة تبلغ أشد مستويات الإغواء هنا؛ تكثيف ساحر تعادله نعومة الضوء.

وهي توقظ الحواس كما تفعل نزهة مفعمة بالنشاط في أحضان الطبيعة، الورود المخملية والبرغموت المخملي يعبران عن السحر والغرابة والنقاء التي تمنحنا إياهم فسحات الخيال.

 

ورود مخملية

"لا شيء يعلو على نبل الورود على صعيدي التاريخ والطبيعة"

دومينيكو دولتشي

ثلاثة ورود رائعة تتعانق مع بعضها البعض، لتقدم تحفة أزهار مفعمة بالأنوثة. الورود المغربية الغنية، والورود البلغارية النقية تتكامل مع توليفة من ورود السنتيفوليا، وتتضمن ورود دي ماي، لتقدم شذى ورود طبيعي يسحر ويدوم طويلاً.

وكما تتفتح البتلات الرقيقة لتكشف عن عمق الوردة الندي، تتواصل الرحلة الحسية مع نفحات صقلية قوامها توليفة من زنابق سليمان، والمسك المصري، لتقدم عبق ناعم من الزهور الرطبة.

وتتكامل هذه النفحات مع عبق المسك المخملي، ليحتضن العطر الجسم كما يفعل دفء شمس البحر الأبيض المتوسط.

 

البرغموت المخملي

"الكمال يكمن في التنميق"

ستيفانو غابانا

 

كما هو حال بستان تلفحه أشعة الشمس من أشجار الحمضيات المزهرة بالكامل، يحفز البرغموت المخملي الحواس وينعشها بدفق قوي من الأحاسيس العطرية الحلوة والمرة. ويكاملها شذى براعم زهور الكاسيس التي يلقي ظلالاً من الإغواء الصقلي الفريدة من نوعها.

إنها رحلة من الروائح العشبية تكشف عن تألق زهور القصعين وماء براوتس المستخلص من زهر البرتقال وأوراق النارنج، يفوح في قلب العطر وينضح بعبق قوي يذكر بنضارة الحية.

وتختتم الحكاية مع نفحات من نجيل الهند وبذور العنبر تعانق الجسم بجوهر الصيف الصقلي.

 

 

تتوفر مجموعة عطور دولتشي آند غابانا بعطر البرغموت المخملي والورود المخملية في بعض صالات باريس غاليري وهارفي نيكلز.

 

دولتشي آند غابانا بعطر البرغموت المخملي سعة 50 مل بسعر 931 درهم إماراتي

دولتشي آند غابانا بعطر الورد المخملي سعة 50 مل بسعر 931 درهم إماراتي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان