إعلان

مستحضراتي الـ 3 المفضلة من NARS وقصة حاجبي مادونا

11:56 ص الثلاثاء 10 يونيو 2014
مستحضراتي الـ 3 المفضلة من NARS وقصة حاجبي مادونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كنت مسرورةً جداً لدى دعوة ماركة التجميل الشهيرة NARSCosmetics لي يوم أمس لحضور إعادة إطلاقها في أسواق الشرق الأوسط و. فهي من الماركات المفضلة لدي بفضل ألوانها القوية ومستحضراتها التي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة.

 

 

فرانسوا وحاجبي مادونا

 

في الحفل تعرفنا إلى أبطال الماركة الأكثر مبيعاً أو Best Sellers وكذلك اكتشفنا المستحضرات الجديدة لصيف 2014. واستمعت إلى إحدى القصص الطريفة عن مؤسس الماركة المصور الشهير فرانسوا نارس. ففي أواسط التسعينات التقى نارس لأول مرة بالمغنية الشهيرة مادونا في كواليس أسبوع نيويورك للموضة وأخبرها على الفور أنه لا يحب حاجبيها! فقالت له: "فلتغيرهما". وبالفعل قام نارس بإعادة تشذيب و"هندسة" حاجبي مادونا الذين أصبحا أيقونيين وعلامةً مميزةً في طلتها.

 

الحاجة أم الإختراع!

ولكن قصة NARS Cosmetics التي تحتفل اليوم بعيدها العشرين بدأت في نوفمبر من عام 1994 مع خبير التجميل فرانسوا نارس الذي عمل مع كبرى دور الموضة مثل Versace و Calvin Klein و Ralph Lauren. ققد استاء نارس من عدم توافر ألوان أحمر الشفاه التي يريدها في الأسواق، فما كان منه إلا أن ابتكر مجموعةً من 12 قلم حمرة بألوان اختارها بنفسه. وما لبثت أن نفذت هذه المجموعة بالكامل مما أعطاه حماساً كبيراً لإطلاق خطٍ كامل من مستحضرات التجميل.

 

سموكي في النهار؟ لم لا؟

فلسفة نارس ومستحضراته تعتمد على الحرية الكاملة في الإبداع وخلط الألوان. فإن كنت تريدين وضع المكياج الدخاني في النهار مع أحمر شفاهٍ فاقع، فافعلي! أو إن كنت تريدين التألق بكحلٍ أزرق بدلاً من الأسود الكلاسيكي، فلم لا؟!

 

مستحضراتي الـ 3 المفضلة من NARS

كان من الصعب اختيار المستحضرات المفضلة لدي. فالألوان كانت أكثر من رائعة والخيارات كانت محيرة. لكن في النهاية اخترت ما يلي:

- أحمر شفاه SCHIAP باللون الفوشيا. إن كنت تحبين ألوان النيون الناشفة Matt فلا بد من أن تجربي هذا المستحضر الذي يعتبر الأكثر مبيعاً لدى الماركة. إنه مثالي لطلة الصيف.

- طلاءي الأظافر Pastoral باللون النحاسي البراق و SCHIAP باللون الفوشيا. لم لا تضعي اللونين معاً على أظافرك بالتناوب؟

- قلما تخطيط العيون Abby Road باللون الأزرق المعدني و St. Mark Place باللون الأرجواني. هذه الألوان بديل رائع في الصيف عن الكحل الأسود التقليدي.

 

ستكون مستحضرات NARS Cosmetics متوافرة في سوق الشرق الأوسط ابتداءً من شهر أكتوبر من العام الجاري بالشراكة مع Sephora في كل من دبي مول ومول الإمارات.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان