إعلان

خطوات المكياج الدخاني الفضي مع Shiseido

08:16 ص الأربعاء 30 أبريل 2014
خطوات المكياج الدخاني الفضي مع Shiseido

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أسابيع الموضة لربيع وصيف 2014 تألقاً كبيراً لمكياج العيون الدخانية، بالاعتماد على المزيج الجذاب للفضي والأسود. هذه الإطلالة لا تخيّب الآمال أبداً في ترك انطباع مؤثر، مع محيط درامي وغامض للعينين.

 

كيف تحصلين على إطلالة هذا الموسم:

- كريم تلوين العيون البرّاق Eye Color BK912, Caviar

- كريم تلوين العيون البرّاق Eye Color SV810, Tin

- فرشاة ظلال العيون من شيسايدو

- قلم تحديد العيون Smoothing Eyeliner BK901

- مسكارا Perfect Mascara Defining Volume BK901، باللون الأسود

- أحمر الشفاه Perfect Rouge RD142، بلون Sublime

 

تُتبر الأدوات الجيدة للعناية بالجمال أساسية لابتكار مظهر دخانيّ جذّاب. استخدمي فرشاة ظلال العيون Eye Shadow، كريم تلوين العيون البرّاق Eye Color BK912, Caviar على طول الجفن السفلي. ابدئي من الزاوية الخارجية بتمريرة على شكل الحرف "C" على طول خط الرموش العلوية ولنصف مسافة خط الرموش السفلية. ضعي هذا الأسود اللامع بكثافة في تجعدات الجفن واجعليه أخف نحو الزاوية الداخلية لتحصلي على تأثير ظل متدرّج. حافظي على الظل الأغمق عند الأطراف الخارجية مفتوحاً إلى الأعلى نحو العين.

 

استخدمي نفس الفرشاة لمزج اللون نحو الخارج لتحصلي على تأثير مجنّح يشبه عيون القطط، خذي وقتاً كافياً للقيام بذلك. إن المزج عملية دقيقة وأساسية لتتجنبي الخطوط القوية وتتمتعي باللمسة الدخانية الأخيرة التي تريدينها.

 

بعد ذلك، استخدمي التدرجات الفضية المذهلة لكريم العيون Eye Color SV810, Tin وبواسطة رؤوس أصابعك اضغطي اللون برقّة إلى وسط الجفن السفلي للحصول على المزيد من التألق البراق.

 

يمتاز قلم تحديد العيون Smoothing Eyeliner BK901 بوظيفتين لرأسيه، من ناحية هو قلم ومن الناحية الأخرى هو أداة للتطبيق من أجل مزج سهل. مرريه على طول خط العينين الداخلي والرموش السفلية ثم، وباستخدام أداة التطبيق، امزجي نحو الزاوية الخارجية لتكثفّي مظهر عيون القطط تحت وعلى طول خط الرموش العلوية لإطلالة دخانية حقيقية.

 

إن الاستخدام الكثيف للماسكارا Perfect Mascara Defining Volume BK901 سيمنح عينيك رموشاً مقاومة للتلطيف طوال اليوم، كما يغطّي كل رمش بسخاء ليتمتع بالقدرة على الرفرفة بقوة.

 

أكملي إطلالتك بلمسة من أحمر الشفاه Perfect Rouge RD142 على شفاهك. هذا اللون غني بتدرجات لون الدراق مع لمسة من اللون الأحمر الداكن الجذّاب يمنحك مظهراً نهائياً طبيعياً بشكل عام، ويتمتع بعمق كافٍ من الألوان يكمل بها مظهر عينيك المسرحي.

 

والآن، كل ما تحتاجينه هو حفلة رائعة لتبهري الآخرين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان