إعلان

ريكي مارتن يتسبب في حرب كلامية بين هيفاء وهبي وشيرين

03:50 م الإثنين 14 أبريل 2014
ريكي مارتن يتسبب في حرب كلامية بين هيفاء وهبي وشيرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منى الموجي:

يبدو أن الأزمة التي أثيرت بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحات الأخيرة في برنامج ''صولا'' الذي تقدمه المطربة السورية أصالة لن تنتهي.

وانتقدت هيفاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب the voice لعدم ترحيبهم بالقدر الكافي بالمطرب العالمي ريكي مارتن أثناء إحياؤه للحلقة الختامية من البرنامج، حين كتبت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' تشير إلى أن ريكي مارتن كان يستحق استقبال أفضل من ذلك.

وجاء تعليق شيرين على تغريدة هيفاء من خلال حوار صحفي قالت فيه ''أولا الميكروفونات لدينا كانت مغلقة، وكانت أيميه ومحمد كريم هما المسؤولين عن الترحيب به، وهو الذى دخل علينا فكان المفروض منه أن يبدأ هو بالترحيب بنا أولا''، وأضافت أن وقت الحلقة لن يحتمل أن يرحب كل مدرب بريكي.

وووجهت حديثها إلى هيفاء قائلة: ''هيفاء كان عليها ألا تهاجم لجنة التحكيم، ولكن كان عليها أن ترحب بالنجم العالمي على طريقتها، فتنتظره بعد البرنامج، وتصطحبه لحفل عشاء عشان تقوم معاه بالواجب- على حد تعبيرها.

وكما فعلت المرة الماضية اختارت هيفاء وهبي أن يكون تعليقها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' فكتبت قائلة: ''كل ما قلته أن المطرب العالمي ريكي مارتن كان يستحق أن يتم الترحيب به بصورة أكبر من ذلك، كأن يقولون له أهلا ريكي ومرحبا بك في بيروت''، وأضافت ''لن أحترم ردها الغير مهذب تجاهي.. عجبا''.

ويُذكر أن هيفاء كانت قد كتبت تغريدة ردت فيها على هجوم أصالة وشيرين عليها في برنامج ''صولا'' اتهمتهما فيها بالضغينة والحقد، وقالت ''ليثبتوا للمرة المليون أن ما غنوه من أجمل الكلام والألحان ما هو إلا كتابة لشاعر راقي، أما الصوت عندما يتكلم فعندها لن ينفع شاعر ولا ملحن''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان