إعلان

لماذا تتحاشى هيفاء وهبي الحديث عن طليقها أبو هشيمة؟

03:07 م الأحد 09 مارس 2014
لماذا تتحاشى هيفاء وهبي الحديث عن طليقها أبو هشيمة؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مؤخراً لم تعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تتحدث عن طليقها المصري أحمد أبو هشيمة في الإعلام، بعدما فتحت عليه النار سابقاً في كل مرة يسألها الإعلام عن علاقتها به بعد الطلاق. فهل هيفا تخاف على أعمالها المصرية ووجودها شبه الدائم في مصر، أو أنها استسلمت حقاً من فكرة عودة أبو هشيمة إليها؟

 فبعد لقاء هيفا مع عادل كرم في برنامج "هيدا حكي" وسؤال الأخير هيفا عن موضوع إستعادة أبو هشيمة لسيارة فخمة كان قد أهداها لها أثناء زواجهما، إعتقد المشاهد أن هيفا ستفتح النار على طليقها، إلا أن جوابها كان أن السيارة لأبو هشيمة وهو حرّ في أن يستعيدها.

ويُقال أن هيفا اعتذرت من الفنانة المصرية فيفي عبده عن عدم الظهور في برنامجها "أحلى مسا" الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر" والسبب هو انشغالها بتصوير مسلسل "كلام على ورق" مع المخرج محمد سامي. وبررت هيفاء اعتذارها لفيفي، رغم العلاقة الطيبة التي تجمعهما، بأنها لا تريد الظهور في أي برنامج مصري في هذه الفترة، وتفضل تأجيل ذلك إلى شهر أبريل الذي سيتزامن مع عرض فيمها الجديد "حلاوة روح" في دور العرض السينمائي بمصر. وقالت هيفاء إن ظهورها الآن في برنامج مصري يعني أنها ستتحدث عن طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهو ما ترفضه تماماً وتجده "محرجاً" للغاية، لذا فهي تفضل الانتظار لشهر أبريل لتجد ما تتحدث عنه للبرامج المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان