إعلان

بالصور- نجمات الفن في سنة أولى أمومة

01:25 م الخميس 20 مارس 2014
بالصور- نجمات الفن في سنة أولى أمومة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- هدى الشيمي:

تجنبت الكثير من الفنانات الكبار فكرة الإنجاب بحجة التفرغ للتمثيل، ومن أجل تأسيس مستقبل فني مبهر يرضي طموحاتهن وكبريائهن، وهناك من يبتعد عن الحمل والانجاب للحفاظ على رشاقتهن وجمالهن، ولكن نجمات الشباب كانوا أذكى منهن فاستطعن تحقيق المعادلة الصعبة، والتوفيق بين الأمومة والنجومية.

وعلى رأس القائمة تأتي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الرغم من صغر سنها إلا إن لديها طفلتين ''ميلا وإيلا'' وتحاول نانسي عجرم التوفيق بين بنتيها وبين عملها، فتصطحب نانسي طفلتيها معها في الكثير من الحفلات وحضروا معها الكثير من كواليس الموسم الثاني من برنامج arab Idol، كما ظهروا معها في فيديو كليب ''يا بنات'' الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

ولم تمنع حياة نانسي العائلية نجاحها المهني، فأحدث ألبومها والذي يحمل اسم ''نانسي 8'' من المقرر أن يطرح بالأسواق اليوم.

كما أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن طفلتها ''تاليا'' أهم شيء لديها في الدنيا، فهي السعادة الحقيقية لها، وهذا لم يمنعها أيضا عن تقديم الكثير من الأعمال الناجحة والمهمة في حياتها المهنية مثل مسلسل ''روبي'' الذي يعد أول مسلسل عربي طويل وقامت سيرين ببطولته وهي حامل في طفلتها.

كما قدمت في رمضان الماضي مسلسل لعبة الموت المأخوذ عن قصة عالمية، بالإضافة إلى العديد من الأغاني ومشاركتها كعارضة للمجوهرات لشركة عالمية.

وتشارك في مسلسل ''سيرة الحب'' مع السوري مكسيم خليل وخالد سليم ومن المقرر أن يعرض المسلسل في رمضان المقبل.

كما حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على الانجاب وهي في سن صغير، فهي لديها حاليا طفلتين وهما مريم وهنا، والتي تؤكد دائما على إنهما عشقها الأول والأخير، كما تلقي عليهم التحية في الكثير من حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice.

لم توفق شيرين في حياتها الزوجية فانفصلت عن زوجها وأبو بنتيها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، إلا أن حياتها المهنية تسير بطريقة جيدة فألبومها الجديد ''أنا كتير'' حقق نسبة مبيعات عالية جدا، وحصل على اعجاب الجماهير.

وأكدت الفنانة التونسية هند صبري سعادتها بلقب أم البنات، مشيرة إلى ساعدتها الغامرة ببنتيها عليا وليلي، واللذان تعتبرهما مصدر السعادة الأبدية.

وتعيش هند صبري حالة من النشاط الفني والانساني، فهي تشارك أحمد السقا بطولة الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، كما تشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية مين.

أما بالنسبة لنشاطها الإنساني فهي تعمل جاهدة على دعم الأطفال السورين، مستغلة كونها سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع التابع للأمم المتحدة.

ولدى الفنانة الأردنية مي سليم طفلة صغير تدعي لي لي، وتقول دائما أن ابنتها كل حياتها.

وتشارك بطولة مسلسل كيد الحموات الذي تشاركها بطولته ماجدة زكي، سوسن بدر، انتصار، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

ورزقت الفنانة اللبنانية مؤخرا بطفلة من زوجها الفنان يوسف الخال، وسميت الطفلة نيكول على اسم والدتها.

وأعربت نيكول عن فرحتها الشديدة لحصولها على طفلتها، وقالت: ''كلما دخلت غرفتها شعرت أن عالم البراءة والسلام والمحبة الفائضة أقوى من كل شيء كلما دخلت غرفتها واحتضنتها ألغيت كل البشاعة''.

ومن ناحية أخرى، تشارك نيكول بطولة مسلسل ''فرق التوقيت'' مع الفنان تامر حسني، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتستعد الفنانة الشابة دنيا سمير غانم للقيام بدور الأم، وتنتظر مولودها من زوجها الإعلامي الشاب رامي رضوان.

ولم تتنازل نجمات الفيديو كليبات عن الأمومة، فلدي المغنية اللبنانية ''قمر'' طفل يدعي جيمي.

ولدى المغنية دومنيك حوراني طفلة تدعي ''ديلارا'' وقدمت لها اغنية منذ ساعات كهدية في عيد الأم، لتعبر بهذه الأغنية عن حبها الصادق لأبنتها وعن احترامها لمشاعر الأمومة.

وحرصت المذيعات وعارضات الأزياء على أن الأمومة وتأسيس العائلة وعدم تأخير هذه الخطوة، فلدى الإعلامية اللبنانية وعارضة الأزياء أنابيلا هلال صعب طفلين من زوجها جراح التجميل نادر صعب، وهما نادر وماييفا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان