إعلان

أين يحتفل النجوم في عيد الحب؟

08:59 ص الأحد 02 فبراير 2014
أين يحتفل النجوم في عيد الحب؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

يستعد النجوم لليلة "عيد الحب" كما متتبعيهم طبعاً.. فكل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والسوبر ستار اللبناني راغب علامة راغب سيشعلان حفل عيد الحب في مصر، وتحديداً في فندق  InterContinental Cairo CityStars، يوم الجمعة الواقع في الرابع عشر من فبراير المقبل.

وقد نشرت الصفحة الرسميّة للفندق عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، الصورة الدعائية للحفل، التي كُتب عليها: "حفلة لا تنتسى مع النجوم" وعليها صورة كلّ من راغب وشيرين داخل القلوب.

أما النجم اللبناني ملحم زين فسيحيي ثلاث حفلات بمناسبة عيد الحب، الأولى في أبو ظبي، تحت رعاية نادي أبو ظبي الرياضي وشركة هاي رزلوشن للإنتاج الفني، وتشاركه فيه الفنانة لورا خليل في في الثالث عشر من شهر فبراير المقبل في نادي أبو ظبي – القاعة الذهبية. وبعدها يسافر مباشرة الى الأردن ليحيي حفل في فندق الـ Intercontinental الأردن، في الرابع عشر من /فبراير المقبل، مع البوب ستار اللبناني رامي عيّاش ونجمة "أراب أيدول" السورية فرح يوسف.

أمّا الحفلة الثالثة والأخيرة سيعود من خلالها زين الى لبنان، ليحيي حفل في السانتا بريري في منطقة جبيل اللبنانية، في 15 من شهر فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان