إعلان

النجوم أكثر إشراقاً وإبهاراً في أول ساعات 2014

04:19 م الخميس 02 يناير 2014
النجوم أكثر إشراقاً وإبهاراً في أول ساعات 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توزّع نجوم لبنان والعرب بين لبنان والدول العربية لإحياء حفلات رأس السنة.  ومع توديع عام 2013 وإستقبال عام 2014 أين قضى أبرز النجوم العرب ليلتهم، لنشاهد الصور..

- أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً جماهرياً حاشداً في دبي وتحديداً في الحبتور جراند، شاطئ منتجع وسبا، قاعة الأندلس بمناسبة رأس السنة، حيث حضر الحفل جمهور عريض من الجاليات اللبنانية والعربية الذين توافدوا من كلّ مكان للإحتفال برأس السنة مع نجمتهم المفضّلة.

- عايدت الفنانة نوال الزغبي جمهورها عبر تويتر من أربيل حيث تواجدت هناك لإحياء حفل رأس السنة ، فغردت قائلة: "أتمنى لكم سنة سعيدة من أربيل لجمهوري وكل من يحبني حول العالم، أحبكم كثيراً بمحبتكم تملأون حياتي".

- النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حفل ليلة رأس السنة في الأردن-عمّان بفستان أخضر طويل من تصميم أنطوان القارح ، في فندق Le ROYAL ، حيث ألهبت الحضور بواحدة من أجمل سهرات رأس السنة على الإطلاق. وقد توافد جمهور سيرين من كافّة البلدان العربية للإحتفال معها بهذا اليوم المميّز مع وداع عام وإستقبال سنة جديدة.

- أحيا قيصر كاظم الساهر حفل ليلة رأس السنة في فندق الـPhoenicia وسط العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حضر الحفل حشد جماهيري غفير إنتظره قبل بدء السهرة بساعات، وكانت الشركة المنظمة قد أعلنت عن نفاذ البطاقات بالكامل رغم إضافة العديد من المقاعد حتى تتمكن الصالة من إستيعاب أكبر عدد من الجمهور.

- إحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بحلول السنة الجديدة مع عشاقها في أضخم حفل في عمّان بفستان اسود ترتديه للمرة الثانية، حضره الآلاف من محبّيها الذين توافدوا إلى فندق الـ Intercontinental الأردن قبل ساعات من بدء السهرة.

- النجم الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف أحيا حفل ليلة رأس السنة في قطر وتحديداً في فندق لاسيغال، حيث شاركته الحفل الفنانة فرح يوسف. وامتلأت الصالة بالحضور والجمهور حيث نفذت بطاقات الحفل، وتوافد جمهور عسّاف من كلّ البلاد العربية ليجتمع معه في هذه السهرة المميّزة. وقدّم عساف أجمل الأغنيات بصوته الطربي، حيث ردّد معه الجمهور كلمات الأغاني وصفّق له بحرارة، كما ولم ينفكّ الحضور عن الرقص والهيصات.

- واستقبلت النجمة اللبنانية إليسا السنة الجديدة في حفل جماهيري من أقوى الحفلات لهذا العام في دبي وتحديداً في الريتز – كارلتون المركز المالي قاعة السمايا حيث فاق الجضور كل التوقعات وإحتشد الآلاف من عشاق ملكة الإحساس الذين حضروا من كافة مقاطعات الإمارات العربية المتحدة.

- أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة هيفا وهبي واحدة من أضخم الحفلات الجماهيرية لليلة رأس السنة لهذا العام وذلك في الـ Forum de Beirout في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حضره حشد غفير من محبّيهما وعشاقهما وأمضوا معهما أجمل الأوقات حتى ساعات الصباح الأولى. ارتدت هيفا فستانيّ سهرة برّاقين.

- إستقبلت الفنانة مايا دياب العام الجديد في دبي، حيث أحيت حفلا مميّزا إلى جانب الفنان راغب علامة، وتألّقت مايا بفستان أحمر اللون شفافاً من الجانبين، وقدّمت باقة من أجمل أغانيها .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان