إعلان

صور- أناقة النجوم تخطف الأضواء من النجمات في حفل توزيع جوائز SAG

12:45 م الأحد 19 يناير 2014
صور- أناقة النجوم تخطف الأضواء من النجمات في حفل توزيع جوائز SAG

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

حرص النجوم على لفت الانظار خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي السينما (SAG) الذي أقيم مساء أمس السبت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، عن طريق ارتدائهم ملابس تحمل أسماء أكبر مصممي الأزياء في العالم.

ودفعت أناقة الفنانين الشديدة إلى خطفهم الأنظار وانشغال كاميرات وعدسات المصورين عن الفنانات، كما أكدت وسائل الإعلام الأجنبية أن النجوم تفوقوا على النجمات خلال الحفل.

حضر الحفل ''ماثيو ماكونهي''، ''بين أفليك''، ''جيمس مارسدين''، ''برادلي كوبر''، ''مات ديمون''، ''توم هانكس''، ''ماريا كيري'' ''ساندرا بولك''، ''جينفر لورانس''، ''إيمي أدامز''، ''ميريل ستريب''، ''كيت بلانشيت''،''براد بيت'' وغيرهم من النجوم.

وحصل على جائزة أفضل فيلم فيلم ''AMERICAN HUSTLE'' والذي يقوم ببطولته ''كريستين بيل''، ''برادلي كوبر''، ''إيمي أدامز'' ويعد هذا الفيلم من أول الأفلام المحتمل فوزها بجائزة الأوسكار هذا العام، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دور رئيسي ''كيت بلانشيت'' عن دورها في فيلم ''BLUE JASMINE''.

واستطاع ''ماثيو ماكونهي'' الحصول على جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم ''DALLAS BUYERS CLUB''.

يعد حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي السينما هو النافذة التي تساعد الأعمال السينمائية من الوصول إلى جائزة الأوسكار، الذي من المقرر عقده في فبراير المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان