إعلان

بالصور.. اتحاد النقابات الفنية يسلم سفير الكويت وثيقة شكر

10:10 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2013
بالصور.. اتحاد النقابات الفنية يسلم سفير الكويت وثيقة شكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:
 
زار وفد من اتحاد النقابات الفنية، برئاسة الموسيقار هاني مهني، رئيس الاتحاد، سفارة دولة الكويت، الإثنين، لتقديم وثيقة شكر وعرفان لأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، التي تسلمها نيابة عنه السفير الكويتي بالقاهرة، رشيد حمد الحمد، كما قدم الوفد درع تكريم للسفير أيضًا، لمساندة بلادهما مصر، في "الحرب ضد "الإرهاب".
 
ضم الوفد كل من هاني مهنى، رئيس اتحاد النقابات الفنية، ومسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، وسامح الصريطي، وكيل أول نقاية المهن التمثيلية، والفنانين محمد أبو داوود، وخالد بيومي، وفاروق الرشيدي, وسامى مغاورى , والمخرج عمر عبد العزيز.
 
وقال سفير الكويت، الدكتور رشيد حمد الحمد، "نقدر كل الوفد الفني الذى قام بزيارتنا في مقر سفارة الكويت، ونقدم له كل الشكر والتقدير على مبادرته الجميلة، ونتمنى أن تعود مصر لسابق عهدها كرائدة في كل المجالات".
 
وأكد رشيد أن دولة الكويت تحرص دائما على استقرار مصر فب تنفيذ خارطة الطريق المتمثلة فب إعداد الدستور والاستفتاء عليه، وعقد الانتخابات التشريعية والرئاسية.
 
وأضاف أن موقف الكويت حكومة وشعب لا يمكن أن يتغير فب تقديم كل مايلزم الحكومة المصرية لتأمين أمنها واستقرارها.
 
واشار حمد إلى ما قدمته مصر للكويت كبير جدا، ولا يمكن أن ننساه، وهذا جزء لرد الجميل لمصر.
 
وقال هانى مهنا رئيس اتحاد النقابات الفنية ليس جديدا على موقفً دولة الكويت تجاه مصر فب ظل الظروف الراهنة، ولذلك "أقدم كل الشكر والتقدير والعرفان لكل قادة وشعب الكويت".
 
وأكد مهنا أن "هناك تبادل روحاني بين مصر والكويت، وعندما كانت الكويت تعيش أحد المحن استجابت مصر فورا لتقديم يد المساعدة، وجاء اليوم ليأتي دور الكويت لرد الجميل وتكمل مسيرة الوحدة العربية وتقف بجوار مصر بكل ما أوتيت من قوة".
 
وقال الفنان سامح الصريطي، وكيل أول نقاية المهن التمثيلية، "جئنا لنعبر عن تقديرنا واحترمنا، ونقدم الشكر الكبير لموقف الكويت السياسي المنحاز إلى الشارع المصري في هذه المحنة التي نمر بها، وقد جاء هذا الموقف تعبيرا عن الشعب الكويتي العريق، وتاكيدا لوحدة الصف العربي، وأستطيع أن اقول أن حكومة الكويت دخلت التاريخ من أوسع أبوابه عندما عبرت القيادة السياسية عن موقف شعبها" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان