إعلان

ديما الجندي تؤكّد طلاقها وتنفي تورّط نسرين طافش فيه

01:48 م الأحد 29 سبتمبر 2013
ديما الجندي تؤكّد طلاقها وتنفي تورّط نسرين طافش فيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تداولت المواقع الإلكترونية مؤخراً ، أن الفنانة السورية "نسرين طافش" هي السبب في انفصال زميلتها النجمة "ديمة الجندي" عن زوجها المخرج "فراس دهني" ، مما جعل الجندي تلجأ إلى وسائل الإعلام التي لطالما كانت تبعدها عن حياتها الشخصية ، فأصدرت بياناً عبر صفحتها الشخصية على الفيس البوك قائلة:

 

"قرأنا ما تداوله البعض في مواقع التواصل الإجتماعي فيما يتعلق بي و بفراس ، وقد شكل لنا ما قرأناه صدمة نظرا لحجم الأذى الموجه ضدنا وضد آخرين . كنا دوما ننظر إلى العلاقة التي جمعت بيننا كزوجين على أنها علاقة ذات خصوصية شديدة ويجب أن تبقى بعيدا عن وسائل الإعلام، والجميل ان اصدقائنا تقبلوا ذلك طوال عقد من الزمن كان فيه السراء والضراء. اليوم وبعد انفصالنا منذ 6 شهور، استثمر البعض ذلك في صياغة قصة ملفقة فيها اساءة إلى الكثير من الأطراف، ونحن ننآى بأنفسنا أن ندخل في مثل هذه السيناريوهات غير الصحيحة. الإنفصال واقع منذ فترة، ولا علاقة له بما تم تداوله".

 

ديمة الجندي و فراس دهني

 

اضطرّت الفنّانة السوريّة ديما الجندي لإعلان خبر انفصالها عن المخرج فراس دهني للمرّة الأولى على فيسبوك، بعد أن تداولت وسائل الإعلام خبر طلاقها، إضافة الى أن فنانة سورية سرقت زوجها منها إشتركت معها في عدّة مسلسلات، وكانت سبباً في خراب بيتها، وأشارت الوسائل الإعلامية الى الفنانة السورية التي تطلّقت هي الأخرى مؤخراً من زوجها الخليجي "نسرين طافش"، فانتشر الخبر بسرعة البرق على المواقع الالكترونية والفيسبوك، وشكّل الخبر فضيحة كبيرة في الوسط الفنّي والإعلامي.

 

يشار إلى أنّ زواج ديمة الجندي وفراس دهني أثمر عن فتاة صغير اسمها "تيا"، وكانا تعاونا في عدد من الأعمال الدراميّة أبرزها "صبايا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان