إعلان

رواد صناعة الموسيقى العالميوٍن يطلقون رسمياً أسبوع دبي للموسيقى

08:57 ص الخميس 26 سبتمبر 2013
رواد صناعة الموسيقى العالميوٍن يطلقون رسمياً أسبوع دبي للموسيقى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تم الإعلان الرسمي عن إطلاق أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين "مجموعة جامبو العالمية – جي ثري" و"دي إكس بي لايف" وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، من قِبل ثلاث من أشهر منتجي التسجيلات الموسيقية العاملين في صناعة الموسيقى في وقتنا هذا وهم، أسطورة الموسيقى العالمي كوينسي جونز، ومنتجا موسيقى "الهيب هوب" و"البوب" ويل آي آم وتيمبلاند، ما يعني بدء أسبوعاً مفعماً بالفعاليات الموسيقية الشيقة.

 

وقد التقى النجوم الثلاثة مع مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين المتحمسين للتعرف على المشهد الموسيقي المتنامي في الإمارات العربية المتحدة، وما سيقدمه أسبوع دبي الموسيقى لخدمة صناعة الموسيقى في المنطقة. وعبّر رواد الموسيقى عن سعادتهم لوجودهم في دبي، وأعربوا عن حماسهم للمشاركة في المؤتمرات والندوات والحفلات التي ستقام خلال حدث أسبوع دبي للموسيقي.

 

وبهذه المناسبة قال تيمور مارمارشي، المدير التنفيذي لمجموعة جامبو العالمية – جي ثري: "يشرفنا ان يجتمع كوينسي جونز وويل آي آم وتيمبلاند معاً، لافتتاح أسبوع دبي للموسيقى."

 

وسيشارك كل من تيمبلاند، وويل آي آم، وكوينسي جونز، الصحفي بن فونج توريس الذي سيدير ندوة المنتجين، على مسرح طيران الإمارات في قاعة الشيخ سعيد 1 في تمام الساعة 8:00، وسوف تناقش الندوة تطورات الإنتاج الموسيقي والدور الذي تلعبه التقنية الحديثة اليوم، وسيشهد الحاضرين حدثاً تاريخياً مهماً إذ سيختار المنتجين المشاركين في الندوة أول نجم عربي عالمي من المنطقة العربية.

وسيتم اختيار هذا النجم من بين خمس نجوم موهوبين ستتاح لكل منهم فرصة تقديم أغنية واحدة فقط لإبهار لجنة التحكيم والجمهور، للفوز بعقد موقع من كوينسي جونز لإنتاج أغنية عالمية، وأغنية مصورة من خلال مجموعة جامبو العالمية – جي ثري وبالاشتراك مع شركة "سوني للموسيقى" بالشرق الأوسط.

 

وصرح عصام كاظم، مدير شركة ’دي إكس بي لايف‘ قائلا: "لدينا مجموعة رائعة من النجوم العالميين والمحاورين والمتحدثين المشاركين في أسبوع دبي للموسيقى، وعلى مدار الخمسة أيام المقبلة سيجتمع الموسيقيين الصاعدين والمديرين التنفيذين والمسوقين والموردين وعشاق الموسيقى في مركز دبي التجاري العالمي لتبادل الأفكار، واكتشاف منتجات جديدة ومعرفة ما الذي يحتاجه كل موسيقي من أجل تحقيق النجاح في هذه الصناعة".  

 

 يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يُقام بالتعاون مع جدول فعاليات دبي، وطيران الإمارات "الشريك الرسمي"، وشركة بيبسي "الراعي الرسمي"، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين والجمهور. ويقام أسبوع دبي للموسيقى في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر، ويضم عدد من الندوات وحلقات النقاش والحفلات الموسيقية التي يشارك فيها شخصيات ونجوم عالميين في مجال الموسيقي.

 

للحصول على الجدول الكامل لفعاليات أسبوع دبي للموسيقى يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaimusicweek.com أو شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان