إعلان

موسم الأعياد بدأ عند Lush بمستحضراتٍ رائعة طبيعية 100%!

06:00 ص السبت 21 سبتمبر 2013
موسم الأعياد بدأ عند Lush بمستحضراتٍ رائعة طبيعية 100%!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأعياد لا تنتهي مطلقًا لدىLush ! مجموعة هذا العام حافلة بالمستحضرات الجديدة والمميزة التي ستكون أفضل هدية لنفسك ولمن تحبين! فكتشفيها هنا.

 

أملاح المغطس الفوارة

تم تحضير كل نوع من أملاح المغطس الفوارة باستخدام أفخم المكونات والزيوت الأساسية لتطهير الذهن وتنظيف الجسم. كما قمنا خلال موسم الشتاء و الاعياد هذا العام بإضافة حلوى سكاكر الفرقعة السحرية والمواد اللامعة الصالحة للأكل ونجوم وأشكال هلامية للاستمتاع بمغطس ساحر مع استحمام رائع. ما عليكِ سوى إلقائها في المياه الجارية لمغطسكِ الدافئ ولاحظي فورانها الرائع دون توقف حيث تُطلق فوائدها الرائعة في المياه المُستخدمة في الاستحمام.

 

أقراص الرغوة

هي عبارة عن بدائل صلبة لسائل الاستحمام الرغوي كما أنها خالية من المواد الحافظة ولا تحتوي على غلاف. تتفتت أقراص الرغوة بسهولة أسفل المياه الجارية الدافئة لتكوين المزيد من الكُتل الرائعة الجمال للرغوة المُرطبة للبشرة. وبذلك يعود سائل الاستحمام الرغوي!

الصابون

كانت لش تقوم بتصنيع الصابون الفاخر المُصنع يدويًا منذ منتصف حقبة الثمانينيات. وفي اتجاه مُتعمد للابتعاد عن الصابون التجاري قامت لش بإتقان أسلوب صناعة الصابون الصلب باستخدام الأيدي عبر طريقة "الصب". صابون لش غير مُصنع باستخدام أي دهون حيوانية فحسب وإنما يساعد أيضاً في الحفاظ على الغابات المطيرة. وهذه القاعدة مُتوفرة لأي مُصنع يرغب في استخدامها.

 

سائل الاستحمام

تُصَنَّع العبوات في إنجلترا من البلاستيك المُعاد تدويره. وبذلك نحافظ على ما يقرب من 73 طنًا من البلاستيك دون أن يفقد رونقه مع العمل على إنقاذ العالم من انبعاث ما يقرب من 125 طنًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًّا.

 

مستحضرات الشفاه...

لش تقدم مجموعة من مقشرات وبلسم وملمعات الشفاه الخالية من المواد الحافظة لتختاري منها لضمان ملمس ناعم لشفاهك الساحرة.

مستحضرات العناية بالجسم ...

نقدم في العيد هذا العام مجموعة منتقاة من منتجات العناية بالجسم الخالية من المواد الحافظة للحفاظ على البشرة في أفضل حالاتها، ناعمة وتفوح منها عطور ذكية. مثل المقشّر SandySanta وملمّع الجسد Snow Fairy sparkle

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان