إعلان

عطر Glam Star يدخلك سحر عالم الأزياء

07:37 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2013
عطر Glam Star يدخلك سحر عالم الأزياء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اشتهرت دار Custo Barcelona بأسلوبها العصري والجريء واللافت في التواصل، إضافة إلى بحثها المتواصل عن تقنيات جديدة تستخدمها في إنتاج الملابس، فقد ساهما في بروز أسلوبها وتميّزه في عالم الأزياء المكتنز بالتنوّع.

 

والجدير بالذكر أنّ تطوّر "كوستو برشلونة" Custo Barcelonaلتصبح دار أزياء أكثر أناقة على نحو متزايد، قد ترافق مع انتشار متاجرها في كلّ أنحاء العالم. وفي الوقت الراهن، تلبّي الماركة كلّ أوجه الموضة، بدءاً من الملابس اليومية الأساسية وصولاً إلى أكثر القطع إثارة وترفاً. أمّا مجموعاتها فتستأثر بانتباه الجميع في الأمسيات والحفلات تماماً كما فعلت في شوارع المدينة حين كانت الماركة في بداية مسيرتها.

واحتفاء بهذه الميزات، تطلق Custo Barcelona ودار "إيديسا" للعطور عطراً جديداً Glam Star، الذي ابتُكر باستخدام كلّ المكوّنات التي تُظهر كاريزما "كوستو برشلونة" Custo Barcelona، والمتمثلة في سحر منصات عرض الأزياء بنيويورك، والحفلات التي تلي عرض الأزياء ، والمشاهير الذين يحضرون الفعاليات، وومضات كاميرات المصوّرين والوضعيات التي تتّخذها المشهورات لدى دعوتهنّ للتصوير. 

فقد صُمّم عطر "غلام ستار" Glam Star من "كوستو برشلونة" Custo Barcelona للمرأة الفائقة الأنوثة والتي تتمتّع بشخصية فذّة وتعتبر العطر أداة تعزّز قدراتها الإغوائية، وامتداداً لمفاتنها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان