إعلان

هدايا الجمال للعيد من العطور إلى الكريمات لدى Harvey Nichols

11:36 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2013
هدايا الجمال للعيد من العطور إلى الكريمات لدى Harvey Nichols

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يزخر قسم الجمال في متجر "هارفي نكلز" هذا الموسم بباقة جديدة تماماً من العطور العصرية، والتشكيلات محدودة الإصدار من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة التي ستكون هديةً مثاليةً لنفسك ولمن تحبين هذا العيد.

اكتشفي نجوم هذه المجموعة هنا!

عطر "كولونيا إنتنسا أود" من "أكوا دي بارما"

عطر جذاب مفعم بطابع الرجولة، ويجمع بين انتعاش الكولونيا الكلاسيكية من "أكوا دي بارما" والنفحات الساحرة لعبق العود الشرقي.

"ورد" – عطر "أراميس" الجديد ضمن تشكيلة "الخط العربي"

يستقي عطر "ورد" الجديد إلهامه من ملكة الورود ليخاطب بذلك عملاء الشرق الأوسط على وجه الخصوص؛ وتتمحور تركيبة العطر بشكل رئيسي حول روح الورد التي تعتبر واحدة من أبرز المكونات العطرية المرغوبة في المنطقة. وقد تولى المصمم الجرافيكي طارق عتريسي تصميم رسم أنيق لكلمة "ورد" باللغة العربية لتزين القارورة والعلبة الخارجية للعطر.

عطر "لوميير دومبر" الجديد من "لورا مرسييه"

يعتبر "لوميير دومبر" عطراً شرقياً خفيفاً من "لورا مرسييه" امتزجت فيه نفحات العنبر مع عبير أخشاب المسك والزهور الرقيقة لإبداع رائحة فريدة من نوعها.

تشكيلة "لوكس" من "بوبي براون"

تقدم تشكيلة "لوكس" من "بوبي براون" كل ما تحتاجه المرأة للحصول على إطلالة بالغة الجاذبية. وتضم التشكيلة لوحة ظلال للعيون مؤلفة من 6 ألوان بتركيبات ولمسات مختلفة، وبودرة لماعة محدودة الإصدار لتعزيز إشراق البشرة وإضفاء إطلالة متألقة دون تكلّف، فضلاً عن علبة فضية محدودة الإصدار تحوي كافة فراشي المكياج الأساسية التي تحتاجها المرأة.

تشكيلة "نوتريشوس" من "إستي لودر"

تقدم "إستي لودر" في تشكيلتها الجديدة "نوتريشوس" مجموعة مميزة من مستحضرات العناية بالبشرة المعزّزة بمزيج مبتكر من رحيق الرمان وخلاصة التوت الغنية بمضادات الأكسدة. وتدعم هذه التشكيلة فلسفة "إستي لودر" في قدرة جميع النساء على التمتع ببشرة صافية وإطلالة مشرقة، وهي تضم المنظف الرغوي "Nutritious Radiant Vitality 2-in-1 Foam Cleanser"، واللوشن المغذي "Energy Lotion"، وزيت "Essence Oil" وكريم المعالجة "2-Step Treatment".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان