إعلان

أنجلينا جولي الأولى في لائحة أكثر النجوم جنياً للأرباح

10:42 ص الأحد 04 أغسطس 2013
أنجلينا جولي الأولى في لائحة أكثر النجوم جنياً للأرباح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هي المرأة الفخورة بأمومتها لستة أطفال، والحائزة على جائزة الأوسكار، والناشطة الإنسانية.. والآن أنجلينا جولي تضيف جائزة أخرى تضمّها إلى قائمة إنجازاتها، هي لقب الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود لعام 2013.

 

فقد كشفت مجلة فوربس أن أنجلينا الجميلة البالغة من العمر 38 سنة جمعت بين يونيو 2012 ويونيو 2013 نحو 33 مليون دولار، أي 13 مليوناً أكثر من السنة الماضية. أنجلينا أمضت السنوات القليلة الماضية في التركيز على الكتابة وإخراج الأفلام مثل "في أرض الدم والعسل  In the Land of Blood and Honey"، الى جانب الفيلم القادم إلى جانب الأخوين "كوين" الذي سيتمّ تصويره في وقت لاحق هذا العام.

 

وتُعتبر أنجلينا في نظر الجمهور الأشهر بعد خضوعها لجراحة استئصال الثدي الوقائية في وقت سابق من هذا العام، ما أثار الوحي بأن جولي هي واحدة من أكثر النساء نفوذا في هوليوود، بحسب فوربس.

 

واحتلت النجمة "جينيفر لورانس" المركز الثاني إذ جنت 26 مليون دولار، متقدمة على الممثلة الأميركية، كريستين ستيوارت، التي جمعت 22 مليون دولار.

 

وحلت النجمة الأميركية، جينيفر أنستون، في المركز الرابع وقدّرت أرباحها خلال هذه الفترة بـ20 مليون دولار، في حين كان المركز الخامس من نصيب الممثلة إيما ستون التي جمعت 16 مليون دولار.

 

وحلّ في المراكز الخامس الأخرى على التوالي كل من "تشارليز ثيرون" سادسة (15 مليون دولار)، و"ساندار بولوك" سابعة (14 مليون دولار)، و"ناتالي بورتمان" ثامنة (14 مليون دولار)، و"ميلا كونيس" تاسعة (11 مليون دولار)، و"جوليا روبرتس" عاشراً (11 مليون دولار).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان