إعلان

"هاني شاكر" يدخل الدراما عبر 30 حلقة من "مدرسة الحب"

01:31 م الإثنين 26 أغسطس 2013
"هاني شاكر" يدخل الدراما عبر 30 حلقة من "مدرسة الحب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يدخل النجم المصري الكبير "هاني شاكر" أولى تجاربه الدرامية من خلال مسلسل "مدرسة الحب" مع المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو والكاتب رازي وردة والذي تنتجه شركة "قبنض للإنتاج الفني والتوزيع" ليعرض العام المقبل.

 

المشروع سيكون " قنبلة الدراما" بعد تصريحات وتأكيدات لأسرة العمل تثبت أن العمل المقبل سيكون الأضخم عربياً. ويدور المسلسل في 60 حلقة تتناول 30 قصة حب على شكل ثنائيات ( كل قصة حلقتان) ويضمّ ألمع نجوم الغناء العربي ومن مختلف البلدان العربية : سورية، مصر، لبنان، الخليج والعراق.

 

النجم العربي هاني شاكر وفي تصريح خاص أكد أنه سعيد للغاية بهذا المشروع، مشيراً إلى أنه يعتبره الأهم على صعيد الدراما إنتاجيا وفنياً. وأضاف:

 

" لم أكن أفكّر يوماً بالعمل إلا في الغناء، لكن بعدما قرأت النص، تبين لي أننا سنكون أمام مشروع ضخم يقدّم أرشيفا يغني الحركة الدرامية العربية.. فضلا عن أن المسلسل يضمّ نجوماً من مختلف البلدان العربية، وهذا ما أراه يأتي في توقيته المناسب."

 

أما مخرج العمل صفوان مصطفى نعمو فقال : " مشروعي هذا عربي قومي جامع يتواجد فيه نجوم من كل البلدان العربية. 60 حلقة تروي 30 قصة حب أمر سينال إعجاب المشاهد العربي التوّاق الى الحب من جهة، والى رؤية نجوم كبار من جهة أخرى. وأكد نعمو أنه سيتمّ الإتفاق مع ألمع نجوم الغناء العربي من مصر وسورية ولبنان والخليج والعراق، مشيرا إلى أنه سيكون مسلسلا مختلفا شكلا ومضمونا عن كافة المسلسلات العربية."

 

. أما منتج المسلسل " د. محمد قبنض" صاحب شركة قبنض للإنتاج الفني فأكد أن مسلسله هذا فيه ابتعاد عن السياسة ودهاليزها ومشاكل المواطن العربي اليوم، بدليل توفر نجوم عرب من كافة الدول العربية في مسلسل واحد على حدّ تعبيره.  واضاف أن العمل يجمع نجوم الوطن العربي تحت سقف الفن بعيدأ عن التجاذب السياسي بين الدول.  

تبدأ عملية تصوير المسلسل في الأيام المقبلة بمصر ولبنان والإمارات وسورية وسيتمّ التحضير لثلاث مؤتمرات صحفية في مصر ولبنان ودبي، حسب نجوم الدول لتوضيح كل تفاصيل العمل مع كافة نجومه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان