إعلان

توم كروز يوقع عقد سلسلة أفلام Mission: Impossible

10:09 م الخميس 22 أغسطس 2013
توم كروز يوقع عقد سلسلة أفلام Mission: Impossible

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز وسكايدانس للإنتاج أن كريستوفر ماكواري سيقوم بإخراج الفيلم المقبل من سلسلة ''Mission: Impossible".

وسيتولى ماكواري مسؤولية إخراج الفيلم الذي قام بكتابة السيناريو الخاص به درو بيرس، ليظهر توم كروز في الدور الشهيرإيثان هانت الذي قدمه للمرة الأولى لرواد السينما في عام 1996، وسيتم إنتاج المشروع من قبل كروز من خلال شركة تومكروز للإنتاج، وباراماونت وشركة باد روبوت التي أسسها المخرج جيه جيه أبرامز، والتي قامت بإنتاج الفيلم الأخير في السلسلة الشهيرة، وستعمل مع الفريق في عملية تطوير هذا الجزء شركة سكايدانس للإنتاج التي شاركت في تمويل الفيلم الأخير، وفي الإنتاج التنفيذي له.

يقول كروز "أنا أشعر بالإثارة لأني سأعمل مرة أخرى مع كريس في الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة"، ويضيف "لقد بدأت إنتاج الأفلام بهدف أن يتولى الإخراج في كل فيلم بالسلسلة مخرج مختلف برؤية خاصة به. كريس هو المخرج الاستثنائي الذي يستطيع أن يقدم الأكشن والإثارة التي تأتي الجماهير من كل العالم لمشاهدتها في سلسلة أفلام Mission: Impossible.

وعلق آدم جودمان، رئيس مجموعة أفلام باراماونت "سلسلة أفلام The Mission مميزة بفضل بصمة كل مخرج عمل بها، وكريس ماكواري يستطيع المحافظة على هذا التقليد".

كان ماكواري قد كتب وأخرج مؤخراً فيلم Jack Reacher الذي أنتجته باراماونت وسكايدانس، وقام كروز ببطولة هذا العمل المستوحى من سلسلة روايات للكاتب لي شايلد حققت أعلى مبيعات وفقاً لقائمة نيويورك تايمز، وتتضمن أعماله السينمائية الفيلم القادم Edge of Tomorrow وفيلم Valkyrie في عام 2008، واللذين كانا من بطولة توم كروز، بجانب فيلم The Usual Suspects الذي حصل عنه على جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو في عام 1995.

فيلم Mission: Impossible - Ghost Protocol والذي يعد الجزء الرابع في السلسلة الشهيرة، كان قد حقق نجاحاً عالمياً بعد أن حصل على إيرادات وصلت إلى 700 مليون دولار حول العالم، ليصبح أكثر أفلام توم كروز تحقيقاً للإيرادات على الإطلاق طوال مسيرته الفنية.

وحققت سلسلة أفلامThe Mission: Impossible إيرادات وصلت إلى 2 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من أكثر سلاسل الأفلام الأكثر نجاحاً في تاريخ السينما، وسوف يتم عرض الفيلم الجديد في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر موزع أفلام شركتي باراماونت بيكتشرز ويونيفرسال بيكتشرز في مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان