إعلان

الصاوي: تركت الاشتراكيين الثوريين بعد13 سنة.. وتحية للجيش المصري العظيم

11:51 م الإثنين 19 أغسطس 2013
الصاوي: تركت الاشتراكيين الثوريين بعد13 سنة.. وتحية للجيش المصري العظيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - اسامة الحلواني:

أعلن الفنان خالد الصاوي، عضو حزب التحالف الشعبي الإشتراكي، وعضو حركة الإشتراكيين الثوريين، عن تركه للحركة، بعد قضاءه عضواً بها فترة 13 عاماً، قائلاً انها ''تبنت مواقف لا يؤيدها في الآونة الأخيرة''.

فيما كانت الحركة قد أعلنت في بيانها، بخصوص احداث فض ميداني رابعة العدوية والنهضة، وما تبع ذلك من مواجهات أن ما يقوم به الجيش من عمليات عسكرية عبارة عن ''مذابح مدبرة'' و''محاولة قذرة لإجهاض الثورة المصرية''، ورأت الحركة في بيانها أن رد الإخوان بمهاجمة الكنائس ''هو جريمة طائفية لا تخدم سوى قوى الثورة المضادة ومحاولة دنيئة لخلق حرب أهلية يسقط فيها مسيحيو مصر كضحية لرجعية الإخوان''.

ومن جانبه قال الصاوي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر، الاثنين، ''١٣ سنة مع الاشتراكيين الثوريين.. لكن من ٣٠ يونيو وآراؤنا تتباعد في ترتيب الأولويات لهذا أتركهم من الآن''، مضيفاً ''القضيتان الوطنية والطبقية وجهان لعملة''، فضلاً عن ما كتبه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ''حقا أنتم خير أجناد الأرض.. تحية للجيش المصري العظيم وتحية للشرطة المصرية''.

يذكر أن حركة الإشتراكيين الثوريين تواجه كثيرا من الانتقاد، مؤخراً بسبب موقفهم هذا من أطياف كثيرة في يمين ويسار الطيف السياسي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان