إعلان

السفيرة سلمى رشيد تنفي خبر خطبتها من محمد عسّاف وعائلته تردّ

12:43 م الجمعة 05 يوليو 2013
السفيرة سلمى رشيد تنفي خبر خطبتها من محمد عسّاف وعائلته تردّ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فاجأت إذاعة المغتربين في المغرب، نجمة "أراب أيدول" سلمى رشيد خلال اللقاء التي أجرته معها، بخبر تعيينها سفيرة منظمة The Miracle World Foundation of Down Syndrome  في الشرق الأوسط.

 

مقرّ المنظمة في الولايات المتحدة ولها فروع في الرياض والخُبر، ومن المرتقب أن تفتح أبوابها في الدار البيضاء، وهي تُعنى بالأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة والذي يُعانون من إعاقات خلقية.

 

وما هي إلّا دقائق حتى اتصل الشاعر المصري هاني الصغير، من ميدان التحرير حيث كان يُشارك في الإعتصام الذي يدعو الرئيس المصري محمد مرسي للتنحي، وأهداها أغنيتين هما اليوم في طور الإنجاز والتحضير.

 

ونفت النجمة المغربية خبر خطوبتها إلى زميلها محمد عساف حامل لقب محبوب العرب، في حديث إذاعي في المغرب. المذيعة التي حاورت سلمى، قالت إنّ مصادر موثوقة لديها، تقرّ بأن محمد عساف سيخطب سلمى بعد رمضان، وهو الخبر الذي نفته سلمى، واعتبرته مجرد شائعة، غير أن متابعي البرنامج، حللوا وناقشوا ردّة فعل سلمى، واعتبروها غير بريئة، خصوصاً أن ملامحها وهي تجيب على السؤال، الذي نقل مصوّراً على اليوتوب، أوحت بأنّ سلمى لم تقل الحقيقة، وأن خبر الإرتباط الرسمي قد يكون أكيداً، في الأيام المقبلة.

وفي فلسطين نفت عائلة عساف الأمر، فيما تناقلت مصادر مقرّبة من العائلة قولها إن عساف لن يتزوج سوى بفتاة فلسطينيّة ومن غزّة تحديداً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان