إعلان

لماذا لا تستطيع ساندرا بولوك ارتداء الملابس الأنيقة؟

11:31 ص الإثنين 29 يوليو 2013
لماذا لا تستطيع ساندرا بولوك ارتداء الملابس الأنيقة؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقول الممثلة ساندرا بولوك إنها تميل إلى ارتداء الثياب اليومية المريحة منذ أن أصبحت أمًا لابنها بالتبني لويس الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، لذلك تحب الظهور أنيقة في المناسبات مثل العروض الاولى للأفلام لأنها تملك خزانة مليئة بالثياب التي لا تستطيع ارتداءها.

وقالت ساندرا:"أحب الموضة وأحب الشعور عندما أرتدي فستانًا أنيقًا أحبه. ولكن كل ما يمكنني القيام به حاليًا هو فتح الخزانة ورؤية ملابسي المفضلة معلقة لأنه عندما يكون لديك طفل في هذا العمر تصطحبينه إلى المدرسة لا تجدين الكثير من الفرص لارتداء ملابس ممتعة. في معظم الأيام أرتدي جينزي وقميصي المفضل أو سترتي، أرفع شعري على شكل كعكة وأتجه إلى المدرسة، وأحاول قدر الامكان تجنب الملابس الرياضية الفضفاضة".

واعترفت الممثلة-48 عامًا- أن الملابس الوحيدة التي ترتديها والتي تميل قليلًا إلى الموضة هي ثياب النوم بطبعات حيوانات لأن الراحة تأتي أولًا عندما تكون المرأة أمًا.

وأضافت ساندرا لمجلة Hello! البريطانية:"الملابس الجذابة والمثيرة لا مكان لها في حياتي حاليًا. عندما أخلد للنوم أرتدي ثياب نوم رجالية فضفاضة عليها نقشات فهد. يظن ابني أنها رائعة لأنني أبدو كفهد كبير وأنا أدخل الغرفة. هذه هي حياتي حاليًا، إنه أمر محزن ولكنه حقيقي!".   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان