إعلان

حلمي بكر يحكي عن زوجاته التسع.. وعلاقته بمطربي الزمن الجميل

01:48 م الجمعة 26 يوليو 2013
حلمي بكر يحكي عن زوجاته التسع.. وعلاقته بمطربي الزمن الجميل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

كتب-أحمد عبد المجيد:

قال الموسيقار الكبير حلمى بكر هناك بعض الأشخاص يشعرون بالقلق كلما ظهرت فى أي برنامج حوارى, لانهم يدركون أنى صريح وأقول الحقيقة، ولا أخاف من أحد مهما كلفتني هذه الصراحة.

جاء ذلك خلال لقاءه مساء الخميس، في برنامج " انا والعسل" والذى يقدمه الإعلامي نيشان على فضائية الحياة وlbc

وتحدث بكر عن زوجاته التسعة موضحا أن علاقته جيدة بهم حتى الآن ، كما أعترف أن بسبب طلاقة من الفنانة سهير رمزي هو تمسكها بعملها فى المجال الفني بعد زواج أستمر أربع سنوات، موضحا أن زواجه من المطربة عليا التونسية لم يدم طويلا بسبب غيرتها الجنونية على حد تعبيره، مشيرا إلى أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب خوفها ابتعادي عنها.

وتحدث بكر عن علاقته بالفنانين وعلى رأسهم الموسيقار محمد عبد الوهاب، والذى وصفة بمعلم الأجيال ويكن له الكثير من الحب والاحترام، كما تحدث عن الخلافات الشديدة بين عبد الحليم حافظ والفنانة وردة والصراع الدائر بينهم، كما نفى أن يكون هناك زواج بين عبد الحليم والفنانة سعاد حسنى .

وتحدث بكر عن خلافاته مع بعض المطربين والمطربات أمثال محمد رشدى,وأصالة,وردة, ونجاة, وأكد أن كرامته فوق أى شىء، ولا يمكن أن يفرط فى كرامته على حساب أخرين.

وطالب بكر من رئيس الجمهورية عدلي منصور والفريق العيسى، التدخل الفوري لأنهاء الأزمة الحالية من أجل الحفاظ على الدم المصري.

وعن رأيه فى الإخوان قال بكر: "الإخوان ركبوا الثورة ولو تركناهم يكملوا حكمهم في مصر هتبقى وقعتنا سودا"، مؤكدا أنهم خلال عام واحد قاموا بتقسيم البلاد وتكفير المصريين" .

وعن رأيه فى الرئيس المخلوع مبارك قال: الرئيس السابق أخطا بسبب تركه الحكم لأولاده وزوجته، وأصبحت مصر تعيش فى فساد وفوضى عارمة".

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان