إعلان

بالفيديو.. دينا: كنت هاسيب البيت لو غصبني والدي على الحجاب.. وأشكر زوجي لتفهمه

11:40 ص الأربعاء 24 يوليو 2013
بالفيديو.. دينا: كنت هاسيب البيت لو غصبني والدي على الحجاب.. وأشكر زوجي لتفهمه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبد المجيد:

قالت الفنانة دينا أنها تركت منزل والدها عندما قررت العمل في مجال الرقص، ومحاولات هروبها من المنزل أكثر من مره حبا فى فن الرقص, وقوبل هذا بخصام والدها لها أكثر من سنتين, وحاولت التقرب منهم ولكنهم رفضوا وقالت: " كنت هاسيب البيت لو أهلي غصبوني على الحجاب".

وقالت دينا التي حلت ضيفة على برنامج ''سمر والرجال ولكن''، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسري، على فضائية ''القاهرة والناس''، مساء أمس الثلاثاء، أن الصورة التي قام الإعلامي محمود سعد بعرضها وهى ترتدى الحجاب هي "صورة متفبركة بطريقة الفوتوشوب"، وتابعت: " حقيقة الأمر أنني سافرت الحج وحاول سعد عمل انفراد كاذب على حساب سمعتي، وإلى الآن بينا عداوة ولم نتصالح".

 

وبسؤالها عن نقد طارق الشناوي لها بأن أفلامها بدون غير هدف أو رسالة.. قالت:" ليس لي عداوة مع طارق، ويكفي أنه كتب أن مسلسلاتى جيدة وبها رسالة فنية".

 

وأضافت: "أنا لو رحلت من الدنيا بدون ما اقدم رقص في الأفلام ، لم يكن ليعرفني أحد، وكلنا عرفنا سامية جمال من رقصها في الافلام".

 

وأكدت دينا أنها "مبستعرش" من الأفلام الشعبية، ولا تقبل أي دور يعرض عليها وغير مقتنعة به، وتابعت: " أفلامي مع السبكي كانت أهم مرحلة في حياتي، وأهمها فيلم" شارع الهرم"، أما فيلم "عليا الطرب بالتلاتة" يعتبر أسكتشات.

 

وأضافت أنها بتشكر زوجها لأنه مقتنع بفنها، والله يكون في عونه لأنه يعلم مدى طبيعة عملها، علاوة على أنهم يعيشون في أجمل قصة حب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان