إعلان

رانيا فريد شوقي: سقوط الإخوان أهم الإنجازات في عام 2013

01:00 م الأحد 29 ديسمبر 2013
رانيا فريد شوقي: سقوط الإخوان أهم الإنجازات في عام 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إن من أهم إنجازات 2013 ان الشعب المصري تخلص من جماعة الاخوان المسلمين في أقل من عام، بالرغم محاولتها طوال الـ 82 عام للوصول لحكم مصر، قائلة: "معجزة ربنا بسقوط الاخوان في 2013".

وأضافت رانيا من خلال حوارها في برنامج "السادة المحترمون" مساء أمس السبت، أن جماعة الاخوان المسلمين " تدعي عودة الدولة البوليسية من جديد، بهدف نشر كراهية الشعب المصري لقوات الجيش والشرطة، لحماية مصالحها وعودتها مرة أخري لحكم مصر، مؤكدة انها لا تجيد فن السياسة، ولكن عدم قناعتها بحكم الاخوان المسلمين أجبرتها علي النزول الي الميادين للتظاهر، حتي سقوط مرسي.

وتابعت: "جماعة الاخوان المسلمين كانت تمثل خوفها علي الشعب المصري، مثلما فعل أكرم الشاعر القيادي الاخواني والبرلماني السابق عندما انخرط في البكاء أمام نواب مجلس الشعب السابق بعد حديثه عن الشهداء والمصابين في الثورة" – على حد وصفها.

وأكدت الفنانة انها ستنزل للتصويت بنعم على الدستور، "لإعادة الاستقرار والأمن إلى مصر مرة أخرى، واستكمال خارطة الطريق القائمة عليها الحكومة الحالية، بالرغم من الارهاب الممنهج الذي تفعله جماعة الاخوان المسلمين لإرهاب الشعب المصري" – على حد قولها.

واعتبرت رانيا فريد شوقي أن أهم مادة بالدستور هي مادة "التعليم الالزامي".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان