إعلان

صممي عطرك الشخصي الوحيد من نوعه لدى Fragrance Du Bois

11:31 ص الإثنين 23 ديسمبر 2013
صممي عطرك الشخصي الوحيد من نوعه لدى Fragrance Du Bois

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

كم هو رائع أن تصممي عطرك الخاص بنفسك الذي يعكس شخصيتك تماماً والذي لا مثيل له في أي مكان؟ يمكنك الآن تحقيق ذلك مع شركة العطور الفاخرة Fragrance Du Bois التي افتتحت صالتها الأولى في دبي.

دُعيت هذا الشهر إلى هذه التجربة الفريدة من نوعها من قبل عطور Fragrance Du Bois التي تمكنك من ابتكار عطرك الخاص عبر اختيار 3 صفات تمثلك وتمثل عطرك من بين مجموعةٍ من الصفات المدرجة على لائحة ومن هذه الصفات: منعش، مثير، غامض، رومانسي، أنثوي، قوي، ناعم، وردي، خشبي... إلخ.

وبعد اختيار الصفات الثلاث يقوم أحد خبراء مزج العطور لدى Fragrance Du Bois بمزج عدة أنواع من الزيوت العطرية الأساسية التي تتناغم مع خياراتك وهكذا تحصلين على عطرك الخاص الذي لا يشبه غيره!

وعندما سألت خبيرة العطور عن الهدف من وراء إطلاق Fragrance Du Bois قالت: "الزبائن اليوم يبحثون عن شيءٍ مختلف وفريد وتجربة جديدة يمكنهم التحدث عنها لأصحابهم. ولذلك أوجدنا دار عطور Fragrance Du Bois من أجل تقديم منتجٍ خاصٍ بكل زبون يجعله مختلفاً عمّن حوله."

المميز في عطور Fragrance Du Bois التي تقدم أيضاً عطوراً جاهزة أنها تحتوي على أفخر وأجود أنواع خشب العود في العالم التي تزرعها الماركة في مزارع خاصة في تايلاند والهند وسيريلانكا. كما أنها لا تُباع في المتاجر بل تتم دعوة الزبائن بشكلٍ شخصي إلى إحدى صالات مزج العطور الخاصة بالماركة والمنتشرة في دبي وماليزيا وتايلاند وهونغ كونغ وسينغافورة.

واللافت أن عطور Fragrance Du Bois تحقق نجاحاً كبيراً في سوق الخليج وقد بيعت جميع عطورها مؤخراً في معرض المجوهرات العربية الذي جرى في البحرين مؤخراً كما شاركت الدار في معرض The Life & Style Show في أبو ظبي الذي جرى في الخامس من هذا الشهر. وقد أصدرت الماركة عطراً خاصاً بمنطقة الخليج حمل اسم Sahara Oud.

يمكنك زيارة صالة Fragrance Du Bois في دبي الموجودة في برج Arenco Tower في مدينة الإعلام في دبي ويمكنك حجز دعوة خاصة لصنع عطركك الخاص على هذا الرقم: +971 55 1684744

اكتشفي المزيد عن الماركة على موقعها: http://www.fragrancedubois.com/en/ وكذلك على صفحتها على فيسبوك: https://www.facebook.com/FragranceDuBois

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان