إعلان

في AGT: نجوى تصوت لصالح "نائل جمّال" وتُحارب "قصّة الحب" بالأخضر

11:20 ص الأحد 01 ديسمبر 2013
في AGT: نجوى تصوت لصالح "نائل جمّال" وتُحارب "قصّة الحب" بالأخضر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تميّزت الحلقة الأخيرة من المرحلة النّصف نهائيّة بالمواهب الفريدة والمتنوّعة التي هزّت مسرح Arabs Got Talent بعروضها المميّزة.

فبعد مرورها أمام اللّجنة للمرّة الثّانية وبعد أن صوّت الجمهور طيلة الأسبوع الماضي لموهبته المفضّلة، حان وقت إعلان نتيجة الحلقة النّهائيّة.

فأعلن ريا وقصي بعد اصطفاف المواهب كلّها مرّة أخرى على المسرح حصول كلّ من فريق Bled’Art، محمّد بيومي ونائل جمّال بترتيبٍ عشوائي.

لكنّ محمّد بيومي هو من حصل على النّسبة الأعلى من تصويت الجمهور في العالم العربي ليضمن تلقائيًّأ تأهّله للمرحلة الأخيرة من البرنامج. وبذلك، كان على اللّجنة حسم النّتيجة بين كلّ من Bled’Art ونائل جمّال من خلال أصواتهم. علي جابر بدأ التّصويت لصالح نائل محكّمًا قلبه لا عقله كما قال، ليصوّت أحمد حلمي له أيضًا. أمّا ناصر القصبي فأعطى صوته لـ Bled’Art بعد تردّدٍ كبير. نجوى كرم حسمت النّتيجة في النّهاية لصالح نائل جمّال الذي يواجه مع محمّد بيومي الأسبوع المقبل المواهب الأخرى.

 

مسار الحلقة

 في أول الحلقة وجّه العميد علي جابر تهنئة لدولة الإمارات وشعبها، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بمناسبة فوز إمارة دبي بإستضافة معرض "Expo 2020"، وقال "بإسمي وبإسم الشيخ وليد إبراهيم وقناة الـ"mbc" وكل العاملين فيها أتقدم بالتهنئة وستكون هذه المناسبة خير على الإمارات وكل الوطن العربي".

أمّا الفنانة نجوى كرم وبعد أن وجّهت تحية للجمهور والحاضرين، تغزّلت بلوك ريا وقالت: "لبست أخضر الليلة قد ما طلع عليي شائعات أنا وعلي كلّ الأسبوع".

وكان هناك مشاركة خاصة من الفنانة الإماراتية شما حمدان، أحد نجوم الموسم الثاني من البرنامج، حيث قدّمت أغنية بمناسبة هذا الحدث.

العروض:

- فريق "galaxy group" قدّم عرضاً راقصاً مميزاً.

- وائل عبد الهادي قدّم رسمة بالطلاء لوجه مارلين مونرو.

- الطفل أصيل هزيم قدّم أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم.

- محمد بيومي قدّم رقصة هيب هوب.

- قدّم المشترك حجي "راب شعبي".

- نائل جمّال قدّم عرضاً على أوتار عود والده.

- فرقة "bled’art" قدمّت رقصة هيب هوب.

- mahmoud x قدّم الـ"beat box.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان