إعلان

الأفاعي والعقارب تدفع بنجوى كرم لخارج القاعة في"Arabs Got Talent"

02:28 م الإثنين 07 أكتوبر 2013
الأفاعي والعقارب تدفع بنجوى كرم لخارج القاعة في"Arabs Got Talent"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عبد المجيد:

شهدت الحلقة الرابعة من الموسم الثالث للبرنامج العالمي بصيغته العربية "Arabs Got Talent"، على MBC4 وMBC مصر, العديد من الفنون الكلاسيكية ، إلى جانب "الرقص" على اختلاف أنماطه وأشكاله وفئاته ، وقد غاب عن نصف الحلقة الأولى، عضو لجنة التحكيم العميد علي جابر، وذلك لظروف قاهرة خارجة عن إرادته.

كما كان أول المتأهّلين شاكر فوزي الجيناوي من مصر، الذي تقدّم عن فئة الرقص "البلدي" باستخدام العصا، مُظهراً خفّة ومهارة استثنائيتَيْن حصد عليهما إجماعاً من اللجنة. ومن الرقص البلدي إلى رقص "البريك دانس"، حيث قدّم المشترك الجزائري كاريمبو عرضاً محترفاً أمتع خلاله الجمهور واللجنة ليتأهل بـ 3 أصوات. وفي الفئة نفسها، قدّم أعضاء فريق Hacker Group من مصر عرضاً جماعياً في رقص "البريك دانس" نالوا عليه صوتَي أحمد حلمي وناصر القصبي ورفض نجوى كرم، ليتأهّلوا بالأغلبية. بدوره قدّم المشترك سعيد عبد الله من السعودية، عرضاً لافتاً في رقص الـ Robotic Dancing بطابعه القريب من "البريك دانس"، لينال صوتَي ناصر وأحمد، شأنه في ذلك شأن مواطنه عبد الله الصعبي، الذي قدّم استعراضاً على الدراجة الهوائية جمع فيه ما بين الرياضة والفن، ليتأهّل بأصوات أغلب أعضاء اللجنة ورفض نجوى كرم.

و أمتع محمّد حبشي من مصر، اللجنة والجمهور بخفة حركاته ورشاقته وأسلوبه المحترف في رقص الـ Popping، ليحصد بطاقة التأهّل بالإجماع، على غرار لطفي أبو سيدرا من تونس، الذي قدّم استعراضاً محترفاً في رقص Tap Dancing، فتميّز بمستواه العالي وكان جديراً بالتأهل.

وأبدعت كريستين عبدو من مصر في غناء الأوبرا متميّزةً بصوتها القوي وأسلوبها المحترف من الناحية الفنية والتقنية، فاستحقّت التأهل.

أما ناتالي يمّين من لبنان، فقدّمت عرضاً ساحراً في رقص الباليه، لتحصد صوتَي أحمد حلمي ونجوى كرم.

ويبدو أن غياب علي جابر عن النصف الأول من الحلقة لم يحُلْ دون غياب أصوات "جرس الرفض" (buzzer)، الذي تناوب على قرعه أعضاء اللجنة، مستبعدين عدداً من المواهب التي لم ترقَ إلى درجة القبول، سواءً في الدراجات، أو الكوميديا الارتجالية، أو الأكروبات، أو الغناء، وصولاً إلى ألعاب الخفة.

ومع دخول المشترك السعودي أحمد الدوسري القاعة وفي جعبته مجموعة مُخيفة من الثعابين والعقارب، اندفعت نجوى كرم بعيداً عن المنصّة، فيما ملأ صراخها المسرح، بعكس أحمد حلمي الذي شارك في حمل إحدى الأفاعي، لينتهي الرعب بتأهل الدوسري بصوتَي القصبي وحلمي، وإن لاقى العرض بعض الاعتراضات والملاحظات من الجمهور.

من جانبها، أعادت سلمى رشيد من مصر السكينة إلى القاعة بقصيدة شعرية من تأليفها، فقدّمتها بإحساس مُرهف وأسلوب شيّق، لتخرج وقد نالت بطاقة التأهّل إلى الدور نصف النهائي.

ومع عودة علي جابر لشَغل مقعده في القسم الثاني من الحلقة، استمرّت المواهب اللامعة بالظهور والتأهّل، فقدّم أحمد محمود من الأردن عزفاً منفرداً على "مزمار القربه"؛ فيما أبهر جاد هلال من لبنان اللجنة والحضور بعرضٍ شيّقٍ في ألعاب الخفّة؛ ونال محمد هشام من مصر 3 "نعم" عن أدائه الرفيع في الجمباز وتسلق السلم.

وبمزيج فريدٍ، قدمّ فريقEntourage ، الذي ضمّ مشتركين من تونس والجزائر والمغرب، لوحةً استعراضيةً راقية على إيقاعات شرقية وغربية، جامعين في أدائهم العالي ما بين التمثيل والكوميديا والرقص التعبيري، فنالوا أصوات اللجنة وثناءهم، مُسدلين بذلك الستار على منافسات الحلقة الرابعة من الموسم الثالث لبرنامج "Arabs Got Talent".

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان