إعلان

فيديو: الطالبة ليليا تنتقد هيفاء وهبي وتتعرض للتوبيخ بسبب ذلك

09:53 ص الإثنين 07 أكتوبر 2013
فيديو: الطالبة ليليا تنتقد هيفاء وهبي وتتعرض للتوبيخ بسبب ذلك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

أثار الإنتقاد الذي وجهته الطالبة التونسية ليليا بن شيخ للفنانة هيفاء وهبي خلال برنامج ستار أكاديمي 9 غضب مديرية الأكاديمية كلوديا مرشليان التي طرتها من قاعة الاجتماعات في الأكاديمية.

وكانت مرشيليان دعت ليليا للوقوف أمام لجنة الأساتذة مساء أمس بعد أن سمعت الإنتقاد الذي وجهته ليليا للنجمة هيفاء وهبي ضيفة البرايم الثالث على الهواء خلال استعداد الطالبات للبرايم الثالث. وقد وجهت مرشليان إنتقاداً قاسياً للطالبة بسبب ذلك وقالت لها: "نحن رفعنا شعار لا للعنصريَّة، واليوم أخبروني ما ورد على لسانك بحقِّ ضيفتنا هيفا وهبي، ومن أخبرني لا يكذب، كيف تسمحين لنفسك بأنّْ تهينيها وتهيني جمهورها بغض النظر عن رأيك فيها؟ وعندما زرتكم للمرَّة الأولى في الأكاديميَّة تكلمنا في الكثير من الأمور وقلت لكم حينها، نعم للإحترام ولا للإستخفاف في الناس، وبالأمس لمتكم على تصرُّفكم مع منه زميلتكم في الأكاديميَّة."

ولم يتسنى لليليا الرد على مرشليان التي طرتها من الغرفة وحرمتها من الغناء في البرايم القادم على الرغم من أنها حصلت على المرتبة الأولى بين الطلاب في البرايم الماضي ومُنِحت حصانة لمدة أسبوع.

وعلى فيسبوك بدأت الآراء والتعليقات تتوافد بين مؤيدة للمديرة ومنحازة لليليا إذ يرى الكثيرون أنها لم تُهِن هيفاء وهبي في تعليقها الذي قالت فيه: "بعد أن كنت أغني لأسمهان وأصالة يريدونني أن أغني لهيفاء الآن؟!"

فما رأيك بالموقف الذي جرى؟ وهل كانت مديرة الأكاديمية ظالمة؟ أم أن على ليليا أن تراقب كلامها وتتعلم منذ الآن أن الفن بحاجةٍ إلى سياسة ودبلوماسية وكذب حتى؟!

شاهدي الفيديو الذي توبخ فيه مديرة الأكاديمية ليليا هنا:

[user=StaracArabia,title=شاهدي آخر الصور المتعلقة بستار أكاديمي على إنستغرام على أريبيا الآن]

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان