إعلان

في غياب علي جابر: نجوى تهرب وناصر يستفز وأحمد يداعب أفعى

02:25 م الأحد 06 أكتوبر 2013
في غياب علي جابر: نجوى تهرب وناصر يستفز وأحمد يداعب أفعى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بداية الحلقة كانت بالإعلان عن غياب العميد "علي جابر" عن الحلقة بسبب تأخير موعد طائرته، ففضلت اللجنة أن تبدأ الحلقة من دونه مما سبّب فرحة كبيرة لبعض المشتركين لتخوفهم من ملاحظاته التي يجدونها قاسية.

 

 نجوى مذعورة من "آكل لحوم البشر"

 

مهما تنوّعت المواهب، تبقى هناك بعض الخطوط الحمراء التي يصعب على البعض تجاوزها، سواء على صعيد خطورة الإستعراضات أو حتى ميولها إلى الغرابة والفرادة.

 

ولكنّ الحلقة الرابعة من تجارب الأداء، وصفتها كرم بأنّها "كارثة"، وهي فعلاً كذلك مع حضور المشترك السعودي أحمد الدوسري الذي عرّف عن نفسه بأنّه يُقدّم العروض العسكرية والألعاب الخطرة.

 

للحظات الأولى إعتقدت نجوى أنّه سيُقدّم عرضاً برفقة الدبابات أو مجموعة جيوش ليتبيّن لاحقاً أنّه سيُقدّم عرضاً منفرداً يأكل فيه الزواحف والفحم، وحسبما يقول فهذا ما يفعله الجيوش عندما يكونون في المناطق الصحراوية "بياكلو كل شي... حتى البشر".

 

ولم يُكمل جملته حتى قاطعته نجوى متفاجئة ممّا سمعته، ويبدو عليها الذعر، فمع بدء العرض وتصاعد وتيرته غادرت طاولة اللجنة محاولةً الخروج من الإستوديو إلا أنّ مدير المسرح أبقاها هناك وبدأت تتحدّث إلى الجمهور.

 

أحمد حلمي يتحدّى الجيناوي... بالعصا

 

لم يكن مرور المشترك المصري شاكر فوزي الجيناوي فيالحلقة الرابعة من Arabs Got Talent مرورًا عاديًّا، فقد حوّل أحمد حلمي مرّة أخرى إلى مشترك يسعى للتّأثير في لجنة تحكيم هو عضو فيها.

 

فبعد أن أنهى الجيناوي تقديم عرضه الراقص مع العصا، أبت نجوى كرم أن تعطي رأيها بأدائه وبالتّالي أن تصّوت له "بنعم" أو "لا" إلاّ إذا أجاد أحمد حلمي الرّقص في العصا هو أيضًا على اعتبار أنّه مصري ويحبّ تراث بلاده. لا بل وأكّدت أنّها ستصوّت له بـ "نعم" لو استطاع حلمي فعل ذلك. نجوى اشترطت، وأحمد لم يتأخّر في قبول الشّرط.

 

فاعتلى المسرح من دون تردّد، أخذ من قصي عصاه ونادى "إلعب مزّيكا"! وانطلقت "المزّيكا" لينطلق معها رقص أحمد الرشيق مع العصا وتمايله بخفّة بطريقة "مصريّة" بإمتياز.

 

ولأنّه فشل في تثبيت العصا على ذقنه وصدره كما فعل الجيناوي، سارعت اللّجنة إلى إطلاق 3 Buzz تعبيرًا عن عدم رضاها عن أدائه: اثنان من نجوى وناصر والثّالثة أيضًا من نجوى ولكن نيابةً عن علي هذه المرّة. لكنّ ذلك لم يُحبطه، فأعاد المحاولة ونجح في تثبيتها على ذقنه لمدّة 6 ثوانٍ.

 

أداء حلمي هذا برهن للّجنة مدى صعوبة ما قدّمه الجيناوي ومعها فرادة وتميّز موهبته، ليضمن له ليس "نعم" من نجوى فقط، بل من أحمد وناصر أيضًا.

 

 

كاريمبو من الجزائر- الرقص

المشترك كاريمبو قدم رقصاً ممتعاً بليونة جسمه فلفت اللجنة وحصل منها على موافقة جماعية.

 

سامر بو خزعا من لبنان

 قدم معزوفات متنوعة وحصل على موافقة نجوى وأحمد وانتقل إلى المرحلة الثانية.

 

 ناتالي يمين لبنانية من روسيا

 

 ايضاً قدمت رقصة مميزة لفتت فيها أنظار اللجنة رغم بعض الملاحظات القاسية من ناصر القصبي وعدم موافقته على انتقالها لكنها حصلت على 2 "نعم" من نجوى وأحمد وانتقلت للمرحلة الثانية.

 

سلمى رشيد من مصر

قدمت شعراً رومانسياً بإحساس عالِ أثنت عليها اللجنة وانتقلت للمرحلة الثانية. كما قدمت شعراً باللهجة اللبنانية كتبته بشكل خاص لنجوى فأثنت عليها وعلى ما قدمته مؤكدة انها "لا تأسف على من يخسرها".

 

مجموعة من المشتركين الجدد قدموا أمام اللجنة كل ما أرادوا إيصاله إاليها لكن لم يحالفهم الحظ بالتأهل للمراحل القادمة.

 

في هذع لأثناء، عاد العميد علي جابر إلى البرنامج بعد الغياب القسري عن الحلقة ورحبت به اللجنة كما عادت تعليقاته المميزة على المشتركين.

 

 إستعراضات غريبة وملفتة

 قدمها مجموعة من المشتركين الذين بهروا اللجنة وكان لهم فرصة الانتقال للمراحل القادمة من البرنامج.

 

فرقة "أنتوراج" المغربية قدمت عرضاً رائعاً أثنت عليه اللجنة ونالت أربعة "نعم".

 

 المشترك السوري أيمن عاد مرة أخرى بعد أن قدم أغنية ولم ينجح ، وكان الدور هذه المرة للتمثيل وطلب من حلمي أن يقوم معه بدور تمثيلي على المسرح بأدوار رومانسية وفكاهية فظهر حلمي وهو يصفعه على وجهه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان