إعلان

رحلة شهية مع قائمة الطعام "روت ٦٦" الجديدة لدى Ketchup!

02:59 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013
رحلة شهية مع قائمة الطعام "روت ٦٦" الجديدة لدى Ketchup!

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يطرح مطعم "كاتشب" (Ketchup) اليوم الذي يقع في وسط مدينة دبي ويقدم المأكولات الأميركية الشهية قائمة طعام مميزة مؤلفة من ست وجبات ومستوحاة من الطريق السريع الشهير في الولايات المتحدة، طريق "روت ٦٦".

قائمة الطعام هذه متاحة لزوار المطعم ومرتاديه لفترة محدودة فحسب ولكنّها تقدم لهم فرصة تذوّق بعضاً من أطيب وأشهى المأكولات المستمدة من المدن المختلفة التي تقع على طول ذلك الطريق في الولايات المتحدة.

ينطلق الضيوف في رحلتهم من مدينة لوس أنجلس حيث يتناولون المحار الطازجة من الشاطئ الغربي ثم يعبرون مناطق مختلفة في الولايات المتحدة لحط الرحال في مدينة شيكاغو وتناول أطيب أطباق التحلية. تشمل قائمة الطعام أطباقاً لذيذة جداً من مدن أميركية مختلفة منها طبق "نافاجو تاكوس" من لاس فيغاس، وطبق لحم العجل المدخن المشوي من تكساس، وطبق الدجاج المشوي على اللحم والمنقوع في مشروب من الشعير من أوكلاهوما، وطبق لحم واغيو من سبرينغفيلد، مسقط رأس الرئيس الأميركي لينكولن. أما  المحطة الأخيرة من الرحلة فهي تتوقف عند أطباق التحلية الأميركية اللذيذة التي تشمل فطيرة التفاح وقالب الحلوى بالجبن (كيك الجبن).

هذه القائمة متاحة طيلة النهار يومي ١٠ و١١ نوفمبر مقابل ٢٩٨ درهماً فقط للشخص الواحد.

يقع مطعم "كاتشب" في الطابق الأرضي من البرج رقم ٢ في مشروع بوليفارد بلازا التابع لشركة إعمار في وسط مدينة دبي  ويستقبل الزوار يومياً من الساعة ١٠ قبل الظهر حتى منتصف الليل.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم ٨٥٩٥ ٣٦٣ ٤ (٠) ٩٧١+ 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان