إعلان

Arabs Got Talent: نجوى تركت الحزن للمنزل و6 مواهب تغادر

12:21 م الأحد 27 أكتوبر 2013
Arabs Got Talent: نجوى تركت الحزن للمنزل و6 مواهب تغادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في الحلقة الأولى من المرحلة النّصف نهائيّة، شهد مسرح Arabs Got Talent مرور الدّفعة الأولى من المواهب التي اجتازت مرحلة تجارب الأداء، فتتالت العروض وتعدّدت المواهب.

 

إستهلّت الحلقة الفنانة نجوى كرم التي تألقت نجوى كرم بفستان أسود وتزيّنت بمجوهرات "معوض" ، أما شعرها فكان للمزيّن طوني صوايا ونجاة من صالون بسام للماكياج. التي أكدت أنه على الفنان دائماً أن ينشر الفرح في العالم ورغم وفاة والدها منذ فترة إلا أنها لن تتخلى عن نشر الفرح وتترك الحزن "للمنزل" كما عبرت عن حزنها لفقدان الأب الثاني الفنان الكبير وديع الصافي وتحدثت عن تعذرها عن حضور الجنازة بنفس اليوم وانتقدت عدم وجود الوفود الكبيرة في العزاء.

 

أما الإفتتاحية المفاجأة فكانت بإعلان إطلاق mbc بوليوود، بحضور الفنانة الهندية كارينا كابور التي أضفت منذ بداية الحلقة أجواء فنية راقصة ملفتة وافتتحت هذه القناة معبرة عن فرحتها الكبرى في المشاركة في هذه الليلة من البرنامج.

 

 

في الحلقة:

 

بدأت المواهب الثمانية التي تأهلت إلى العرض المباشر الأول بتقديم إستعراضاتها على المسرح، والبداية كانت مع فريق التحدي الذي قدّم إستعراضاً موسيقياً مستوحى من التراث التونسي.

 

أطلّت الرابر المصرية ميام محمود في لوحة غنائية مستوحاة من الواقع الذي تعيشه الفتيات المصريات، وحصلت على تشجيع من نجوى كرم حيال المواضيع التي تختارها في أدائها.

 

أمّا الديو الأكثر رومانسيّةً، Duo Miri، قدّم إستعراضاً رومانسيّاً أسعد ناصر القصبي الذي إستعان بقول: "الحب بيعمل عجائب".

 

وتوالت الإستعراضات على المسرح مع Sheyaab من الكويت، سامر بو خزعا وعزفه الرائع على الأورغ، فرقة الكوفية الفلسطينية، أحمد حبشي وأخيراً مع لوحة وديع الصافي وإستعراض محمد الديري.

 

وبعد سهرة طويلة تميّزت بثماني مواهب وعروض لامست الإحتراف، توقّف تصويت الجمهور وحان وقت إعلان النّتيجة النّهائيّة.

 

إصطفّت المواهب كلّها مرّة أخرى على المسرح لمعرفة مصيرها. فأعلن كل من ريا نتائج الحلقة الأولى من مرحلة النصف نهائيات التي أتت على الشكل التالي: الجمهور أعطى أعلى نسبة تصويت لفريق Sheyaab في حين أنقذت لجنة التحكيم الفلسطيني محمد الديري ومنحته صوتاً رباعيّاً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان