إعلان

مسار إجباري في افتتاح مهرجان الإسكندرية العاشر للأغنية

09:56 م الخميس 24 أكتوبر 2013
مسار إجباري في افتتاح مهرجان الإسكندرية العاشر للأغنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:

يشارك فريق مسار إجباري في إحياء حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية العاشر للأغنية والذي يقام على مسرح سيد درويش بـدار أوبرا الإسكندرية يوم السبت 26 أكتوبر الأول الحالي، وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك الفريق في مهرجان الإسكندرية للأغنية، وذلك بدعوة من الفنان هاني مهنى رئيس اتحاد النقابات الفنية.

ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة بتكريم العديد من رموز الفن والموسيقى في الوطن العربي مثل الفنان الراحل وديع الصافي والمطرب علي الحجار والشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، وبعدها يبدأ مسار إجباري في إحياء الحفل بتقديم مجموعة من أغانيه، ثم الفنانة لطيفة، ويخصص دخل الحفل لصالح نقابة الموسيقيين.

كان فريق مسار إجباري قد أطلق مؤخراً موقعه الإلكتروني وتطبيق أندرويد الذي يتيح متابعة أخباره وآخر إصداراته، وبعد أن قام بجولة في الأردن ولبنان والممكلة المتحدة، يستعد الفريق لإقامة عدة حفلات بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات الأخرى خلال فصل الشتاء سيقدم فيها مجموعة من الأغنيات الجديدة في الموضوعات وفي التناول الموسيقي.

فريق مسار إجباري السكندري كان قد تأسس في عام 2005، ونادى منذ بدايته بحق الشعب المصري في حياة أفضل، من خلال أغاني تطرح موضوعات اجتماعية مثل البطالة، أزمة المرور، الفقر، البناء المخالف، بالإضافة لارتباطهم الروحي بفنان الشعب الشيخ سيد درويش الذي يعيدون تقديم بعض أغانيه بشكل معاصر.

وكان الفريق قد أطلق ألبومه الأول بعنوان إقرا الخبر، وهو من إنتاج شركة فيلم كلينك بالتعاون مع مسار إجباري ومن توزيع شركة بيراميديا للإنتاج والتوزيع، وقد احتل الألبوم قائمة الألبومات الأعلى مبيعاً في فيرجن ميجاستور بمصر. ويضم الألبوم 10 أغنيات للفريق منها: ماتخفش، الليل، المرور، حاوي، أدف، شتا، أنا موجود، إقرا الخبر.

ويتكون الفريق من هاني الدقاق كمغني رئيسي للفريق وعازف جيتار، أيمن مسعود عازف كيبورد وبيانو، محمود صيام عازف جيتار، أحمد حافظ عازف جيتار باص، تامر عطا الله (الشهير بـتوسي) عازف درامز.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان