إعلان

مسلسل "خواتم" يظهر النجمات السوريات بـ(لوك) مختلف

08:06 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2013
مسلسل "خواتم" يظهر النجمات السوريات بـ(لوك) مختلف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يستكمل المخرج "ناجي طعمي" تصوير مسلسله السوري "خواتم" الذي أعاد باقة من أهم نجوم الدراما السورية بعد غيابهم العام الفائت نذكر منهم: النجم عبد المنعم عماري، النجمة ندين سلامة، وعودة قوية للنجمة "كاريس بشار" التي ظهرت بـ(لوك) جديد  ومختلف عن الشعر الأسود والتسريحة الأقرب إلى الطبيعية فإعتمدت اللون البني الفاتح مع الخصل البلاتيني وتسريحة أظهرتها بعمر أصغر وشعرها بدى أكثر كثافة.

أما الفنانة "مرح جبر" والتي تتميز بجمالها الطبيعي فقد أعاد اللون الأشقر الفاتح إعجابنا بتقاسيم وجهها ونضارة بشرتها.

أما النجمة "ندين تحسين بيك" والتي كانت مختلفة عما عهدنا في مسلسل "سكر وسط" الذي شاركت فيه الموسم الماضي، يبدو أن التغير قد استواها فعادت للشعر القصير لكن بتسريحة مختلفة وماكياج يناسب شخصيتها، كما وضعت (البيرسينغ) في أنفها الذي أظهرها بطابع شبابي متجدد.

النجمة "جيني اسبر" والتي يعتبر التغيير والتجدد اختصاصها ، حافظت على شعرها الأسود الطويل والمنسدل إلا أنها أضافت الغرة القصير فوق جبينها ، وابتعدت عن التكبير في حجم كتلة شعرها بل حافظت على طبيعتها واستعانت بالخصل التركيب(الإكستينشن).

كما كانت كل من الممثلة "ميرنا شلفون" و الممثلة "مديحة كنيفاتي" موفقتان في الإطلالة التي ظهرتا بها في العمل ، ونحن بإنتظار إطلالة النجمة "كندا حنا" التي أجلت تصويرها للأيام القريبة القادمة بعد الولادة .

نذكر أن مسلسل "خواتم" بتوقيع كل من المزين "أسامة سلوم" وماكياج "سلوى عطالله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان