إعلان

بالفيديو.. طلعت زكريا يكشف أسرار لقاءه بمبارك قبل الثورة بـ 4 أشهر

11:21 م الأحد 13 أكتوبر 2013
بالفيديو.. طلعت زكريا يكشف أسرار لقاءه بمبارك قبل الثورة بـ 4 أشهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف الفنان طلعت زكريا عن أسرار لقاءه بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قبل قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير بـ 4 أشهر قائلاً: ''تحدثت معه ساعتين حول مصر وقلت لمبارك هناك مصريون يأكلون من القمامة، وبعدما انتهيت من الحديث معه لم يشدد على أحد بألا أتحدث مع وسائل الإعلام، أو أتحدث عما دار بيني وبين مبارك، فخرجت من مكتبه على سيارتي على الشارع''.

وأضاف زكريا خلال حواره لبرنامج ''في الميدان'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الأحد، ''قلت لمبارك ما الذي سيثبت أنني كنت أتحدث مع الرئيس الآن، فقال لي: ماذا تريد؟ فطلبت منه أن ألتقط بعض الصور، فضغط على الزرّ جاء المصور، وألتقطت بعض الصور لي ونحنُ نتحدث في أوضاع ''لذيذة جداً'' حتى وصل عدد الصور 8 صور، وحينما طلبت صور من مؤسسة الرئاسة استخرجوا لي صورة واحدة، وأنا أطلب من المصور الآن أن يعطيني باقي الصور، وأرجو من جماعة الإخوان المسلمين لو معهم الصور يأتون بالصور، وأقول أيضاً لمبارك لو معك تلك الصور أعطيها لي''.

وتابع: ''مبارك لم يعلق على فيلم طباخ الرئيس، واقترحت عليه أن ننشيء عيد للفن، لتكون يوم 31 يناير بعدما حدد ذلك اليوم زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، لكن قامت ثورة يناير في يوم 25 يناير قبل عيد الفن، وأنا ألتقيت في يوم 20 سبتمبر 2010 وقلت له حديثاً لم يتحدث به أي أحد، فمبارك في ذلك الوقت كان ضعيفاً جداً وهزيلاً جداً، وحينما قام ليقوم بالتسليم علي لم يعد قوياً مثلما كان في الماضي طياراً، وكان من الأفضل قبل أن يصاب بالشيخوخة أن يعتزل الحكم، وهو حالياً إنسان مصري لابد من مراعاة ظروفه الصحية، وبالنسبة للرئيس السابق محمد مرسي إذا كان مظلوم فأدعوا أن يعامل برفق وأنا لا أعتقد أنه مظلوم''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان