إعلان

تعرفي إلى الشوكولا التي لن تُشعركِ بالندم: Aveem

10:40 ص الخميس 10 أكتوبر 2013
تعرفي إلى الشوكولا التي لن تُشعركِ بالندم: Aveem

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

Aveem Foodsتكشف النقاب عن مجموعة مختارة من الشوكولاتة الفاخرة بخمس نكهات مختلفة. شوكولاتة فاخرة، من مكونات عضوية، مصنعة يدوياً على أيدي أشهر صناع الشوكولاتة في بلجيكا.

هذه الشوكولاتة الرائعة الطعم مصنعة حسب معايير"فير تريد" مما يجعلها شوكولاتة الذواقة و الباحثيين عن الطعم الرائع الصحي .

تقدم شوكولاتة Aveem العضوية البلجيكية مجموعة فاخرة من الترفل المتوفرة بأربع نكهات رائعة: البندق، جوز الهند، اللوز و الرقائق الهشة. كل نكهة من الترفل مصنعة من أجود المكونات المختارة بدقة وعناية . اللوز المستخدم مستورد من منطقة مورسيا في جنوب شرق اسبانيا، جوز الهند من سيرلانكا، الملح العضوي من جيورند – فرنسا و الكاكاو من البيرو، جميع هذه المكونات اختيرت من افضل مناطق انتاجها في العالم .

استطاعت Aveem Foods أن تحافظ على الطعم الفاخر والشهي للشوكولاتة مع تقديمها مجموعة شوكولاتة تتماشى مع اسلوب حياة صحي، فالمكونات العضوية المصنعة منها هذه الشكولاتة تتمتع بالعديد من الفوائد الصحية مثل: محاربة مرض السرطان، المحافظة على ضغط الدم ومقاومة امراض القلب.

حرص Aveem Foods على مراعاة معايير "فير تريد" و استخدام مكونات عضوية، جعل منها منتجات صحية و تدعم بنفس الوقت الاسر الفقيرة في المناطق النائية من خلال شراء المحاصيل منهم مباشرة و القيام بمشاريع لتنمية مجتمعاتهم.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان