إعلان

الموضة الرجالي هذا الصيف.. صندل صيادين وسراويل واسعة

06:00 ص الأربعاء 24 مايو 2023

تعبيرية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

د ب أ–

تمثل الراحة والأناقة عنوان الموضة الرجالي في صيف 2023؛ حيث تعتمد الموضة على القصات الواسعة والألوان الجذابة النابضة بالحياة.

بذلة بقصة فضفاضة

وقال محرر الموضة الألماني أندريه بانجرت إن البذلة تمثل نجمة الموضة الرجالي هذا الصيف، موضحا أنها تطل هذا الموسم بقصة فضفاضة لتمنح الرجل إحساسا بالراحة سواء في العمل أو المناسبات كالحفلات.

وأضاف بانجرت أن البذلة الرجالي تخطف الأنظار إليها هذا الصيف من خلال ألوانها الزاهية، لا سيما درجات الأخضر كالأخضر بلون المريمية أو الزيزفون، بالإضافة إلى درجات الأرجواني.

كما تتألق البذلة بصفين من الأزرار على غرار القباطنة. وللحصول على إطلالة عصرية تجمع بين الطابع الكلاسيكي الأنيق والطابع الكاجوال المتحرر يمكن تنسيق جاكت البذلة مع سروال جينز.

سراويل واسعة

ومن جانبه، أشار خبير الموضة الألماني أندرياس روزه إلى أن الموضة الرجالي تشهد هذا الصيف رواجا كبيرا للسراويل ذات القصة الواسعة مثل سروال الباجي وكذلك سروال الكارجو المستوحى من ملابس العمال، والذي يمتاز بالجيوب الكثيرة والأبازيم والسحّابات.

كما يطل سروال الجينز بقصة واسعة وفضفاضة وذات وسط منخفض مع تصميم ممزق على غرار موضة التسعينيات من القرن الماضي.

وتشهد موضة "الدنيم المزدوج" (Double Denim) عودة قوية هذا الصيف؛ حيث يتم تنسيق سروال الجينز مع قطعة فوقية من الجينز أيضا.

تدريجات المونوكروم

وأشار روزه إلى أن هذا الصيف يتألق بتدريجات الألوان المونوكروم، التي تنتمي إلى نفس العائلة اللونية، على سبيل المثال الأخضر بلون المريمية مع الأخضر الزيتوني أو البني أو الأزرق السماوي مع الأزرق الداكن، وكذلك الرمادي الداكن مع الرمادي الفاتح أو الأبيض بدرجة "الأوف وايت".

صندل الصيادين

وفيما يتعلق بالأحذية، أوضح روزه أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لصندل الصيادين، والذي يمتاز بنعل مريح ويوفر تهوية جيدة للقدم من خلال الجلد المصمم على شكل شبكة.

ويمكن تنسيق صندل الصيادين مع سروال جينز أو سروال باجي للحصول على إطلالة كاجوال، كما يمكن تنسيقه مع سروال قماشي ذي ثنيات وقميص مقلم للحصول على إطلالة أنيقة.

اقرأ أيضًا:

الأخضر يهيمن على موضة الصيف

أغرب أزياء من مهرجان كان السينمائي (صور)

"سروال الباراشوت" دليلك لإطلالة أنيقة هذا الصيف

أفضل طريقة لإطالة مدة صبغة الشعر.. تعرفي عليها

"Cat Eye".. نظارة شمسية نجمة موضة الصيف

فيديو قد يعجبك: