إعلان

قبل العيد.. قائمة بأفضل الأسواق لشراء ملابس بخامات جيدة وأسعار رخيصة

01:30 م الجمعة 01 يوليو 2022

تعبيرية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

مع قدوم عيد الأضحى المبارك، يبحث كثيرون عن أفضل الأسواق لشراء ملابس بخامات جيدة وأسعار رخيصة، ودائمًا يوجد أماكن تبيع هذه الملابس.

إليك قائمة بأبرز الأماكن والأسواق الشهيرة، يمكنك خلالها الحصول على ما يُناسب ذوقك وجميع احتياجاتك بأقل التكاليف.

1- العتبة والموسكي

العتبة والموسكي

يمكنك الوصل إليها عن طريق نفق صلاح سالم بجوار مستشفى الحسين وشارع المعز، فهي من أكبر الأسواق الشعبية في مصر، وتقع على بُعد أمتار قليلة من منطقة وسط البلد.

يتوفر فيها الكثير من المحلات التي تُتاجر في كل شيء بأسعار أقل في مُجملها من أسعار المحلات بالخارج.

يحرص بعض التجار على بيع الملابس في المحلات، والبعض الآخر يعرضها على منضدة خشبية على الرصيف، يُمكنك أن تجد في العتبة ملابس رخيصة الثمن تُناسب احتياجات الجميع في كل المناسبات.

2- وكالة البلح

وكالة البلح

تبعدّ وكالة البلح، والتي تُعرف أيضاً بـ "سوق بولاق أبوالعلا" عن ميدان التحرير كيلو متر واحد، ويُمكنك أن تجد فيها الملابس المُستعملة بشكل بسيط، والجديدة بأسعار تُناسب جميع الطبقات، كما تُتيح شراء الملابس المُستوردة وبواقي التصدير.

3 - سوق الإمام

سوق الإمام

يعتبر من أهم وأكبر الأسواق الشعبية في مصر، ويُطلق اسم سوق الإمام أو التونسي على سوق يُقام على مقربة من مقابر الإمام الشافعي بقلب القاهرة القديمة، وتحديداً على الأطراف الشرقية لمدينة القاهرة، لكنة يقام يوم الجمعة فقط أسبوعيًا.

ويضم كمية ضخمة من الملابس والأحذية من الماركات والبضائع المعروضة بأقل التكاليف، أي ستجدها أقل من سعرها الأصلي في المحلات بنسبة لا تقل عن 50%.

4- سوق غزة

سوق غزة

يقع سوق غزة في منطقة الزاوية الحمراء، وتُعتبر سوق غزة من أشهر الأسواق الشهيرة بتجهيز العرائس وتوفير جميع احتياجاتهن من ملابس وأجهزة كهربائية، ومستلزمات النساء بشكل عام.

5- سوق زنقة الستات بالإسكندرية

سوق زنقة الستات بالإسكندرية

يتردد على سوق زنقة الستات بالإسكندرية السيدات والفتيات من مُختلف الطبقات الاجتماعية، لأجل شراء العديد من أنواع الملابس بأقل التكاليف وجودة جيدة. كما تتوفر فيه التذكارات والملابس التُراثية التي تكون مقصد السياح.

6- سوق القنطرة التجارية

سوق القنطرة التجارية

يقع سوق القنطرة التجارية في مدينة الإسماعيلية التي تعتبر من أرخص البلدان التي تقدم سلعها بأقل التكاليف مقارنة بالمحافظات الأخرى، وذلك بسبب انتشار ظاهرة البيع بالقسط في محلات عديدة.

لمتابعة إطلالات النجمات وأحدث صيحات الموضة والأزياء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: