إعلان

كيس قمامة وبجعة.. شاهد أسوء إطلالات نجمات هوليوود بالمهرجانات

07:33 م السبت 26 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أميرة حلمي

تحرص النجمات على الظهور بفساتين مميزة وأنيقة على السجادة الحمراء وتتنوه عادة تصاميمها ما بين الراقية والكلاسيكية والعصرية.

لكن يقع بعضهن في فخ سوء الاختيار، وصنفت إطلالاتهن بـ"غير غفموفقة" لأسباب عدة، نستعرضها في التقرير التالي.

1- التصميمات القديمة

بعضها مستوحى من عصور قديمة وموضة عفى عنها الزمن، أبرزهم الممثلة نينا دوبريف التي اختارت فستان في حفل Critics Choice Awards 2019، مصنوع بالكامل من الدانتيل، باللون الأحمر، بأكمام طويلة واسعة من الأطراف، والذي بدا عليها وكأنه فستان قديم يعود لحقبة الثمانينات.

وظهرت أيضا النجمة دينا شهابي بفستان من طراز غجري، بألوان متداخلة، واتسم بالقصات والكشاكش المبالغة، والأكمام الطويلة المنتفخة.

2- تصميمات غير تقليدية

يقع في فخ اللجوء للتصميمات غير التقليدية كثير من النجمات بغرض الخروج عن المألوف وجذب الانتباه، وقد يصيب أحيانا والحين الآخر يخيب الرهان وتصنف الإطلالة بالسيئة، مثل فستان المغنية الأمريكية بيونسية الذي اتسم بالأكمام المنفوشة الضخمة باللون الذهبي.

والنجمة لوسي بوينتون، الذي ارتدت فستانا بمزج بين اللون الرمادي والزهري والأصفر بشكل عشوائي ، وتميز بالكشاكش أيضًا من عند منطقة الصدر، وحزام عريض، وشبهه نقاد الموضة بملابس النوم.

وارتدت ليزي جاردنر بحفل توزيع جوائز الأوسكار فستانا من تصميمها مصنوع من 254 بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية واتسم بالغرابة.

فرصة للشراء: تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لباب البيت)

3- التطريزات والرسومات المُزعجة

الفنانة ناتالى إيمانويل، وقعت هي الأخرى في فخ التطريزات المزعجة، حيث ارتدت فستانا ضخما لامعا بنقوش زهرية مزعجة، وفيونكة كبيرة الحجم على الصدر والتي زادت من ضخامة الفستان.

وعلى شكل بجعة، ظهرت المغنية بيورك بفستان من تصميم براند فالنتينو من مجموعة ربيع 2014، الفستان لم يقتصر على رسومات للبجعة وإنما صمم على شكل بجعة حرفيا، وظهرت بيروك كأنها تحمل بجعة على جسمها.

4- تصميمات غير مناسبة لشكل أجسامهن

كما ظهرت النجمة كريستين بيل بفستان slip dress ، ضيق وطويل بشكل مبالغ، بنفسجي غامق، جعلها أقل عرضًا وأظهرها نحيفة. حفل Critics Choice Awards 2019،

وفى حفل توزيع جوائز SAG لعام 2020، ارتدت جويندولين كريستي فستان باللون الأسود اتسم بالضخامة للحد الذي بدا وكأنها تخفي شخصًا آخر بداخله.

كيت وينسلت من بين مرشحات لجائزة الأوسكار 2016 ظهرت بإطلالة وصفها نقاد الموضة بـ "كيس قمامة"، نظرا للون الفستان الأسود القاتم وغياب تفاصيل الفستان وخلوه من التجسيمات.

لمتابعة إطلالات النجمات وأحدث صيحات الموضة والأزياء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: