إعلان

خطفن الأنظار.. 8 فنانات التزمن بـ"الدريس كود" في مهرجان القاهرة السينمائي

07:44 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

استطاعت عديد من نجمات الفن خطف الأنظار بإطلالتهن الجذابة والأنيقة، مع حرصهن على الالتزام بـ "الدريس الكود"، الذي حدده رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي حيث شدد على البعد عن الإطلالات الجريئة والملفتة والتركيز على الهدف من المهرجان.

فيما يلي، يستعرض لكم "مصراوي"، 8 نجمات حرصن على الالتزام بـ "الدريس كود" على مدار 9 أيام ريد كاربت لمهرجان القاهرة:

- هبة مجدي:

ارتدت الفنانة هبة مجدي فستانا طويلا باللون الأحمر الجذاب، واعتمدت مكياجا قويا، ووضعت روج باللون الأحمر، واختارت أن ترفعها شعرها لأعلى، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات باللون الفضي مكونة من كوليه، وحلق.

- يسرا:

وأطلت الفنانة يسرا مرتدية فستان طويل باللون الأسود، يتميز بأنه بصيحة الريش، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، وحلق.

- إلهام شاهين:

وظهرت الفنان إلهام شاهين بفستان طويل باللون الأسود، ونسقت معه شال باللونين الأسود والذهبي، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى.

- مي عمر:

واعتمدت الفنانة مي عمر فستانا لامعا مستوحى من ملابس الفتاة الفلاحة، وانسيابي، يتناسب مع قوامها، مع اختيار ألوان مكياجًا قوية تتوافق مع الإطلالة، وترك شعرها منسدلًا كان رائع .

- نور:

وارتدت الفنانة نور فستانا طويلا سك، بفتحة صدر على شكل V، وأكمام طويلة وانسيابية باللون الفوشيا، من براند ALEX PERRY، واعتمدت مكياجًا هادئًا بدرجات النيود، وتركت شعرها منسدلًا.

- ليلي علوي:

وأطلت الفنانة ليلي علوي ببلوزة باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون بنفس اللون، واعتمدت مكياجا قويا، إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء بنفس اللون، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وحلق، وخاتم.

- هنادي مهنا:

بينما تألقت الفنانة هنادي مهنا بفستان طويل باللون اللافندر، تميز بأنه بأكمام واسعة، وبوجود حزام باللون الذهبي عند منطقو الخصر، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي.

- درة:

ظهرت الفنانة درة بإطلالة ملكية جذابة، إذ ارتدت فستانا طويلا باللونين الأسود والرصاصي، بقصة الكب، ومنفوش من أسفل، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، وحلق.

اقرأ أيضا..

ساحرة وجذابة.. أجمل30 إطلالة لنجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي

جريئة ومتنوعة.. جميع إطلالات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (تغطية خاصة)

"ملفتة وجريئة ومنوعة".. 60 إطلالة في ختام القاهرة السينمائي

"وضعت غطاء رأس".. من هي صاحبة أجرأ إطلالة خلال أيام "القاهرة السينمائي"؟

لا تتناول هذه الأطعمة والمشروبات على الإفطار.. إليك السبب

فيديو قد يعجبك: