إعلان

نشرت صورة قديمة وعلقت: "كنا متكحرتين".. من هي دالا المهندس؟

05:52 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

انتشرت في الساعات السابقة العديد من الصور للبلوجر وملكة جمال مصر جلوبال عام 2018 "دالا المهندس"، التي أثارت جدل كبير بين متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختلاف شكلها الواضح.

وأظهرت الصور القديمة لحساب سابق تابع لها، وهي بوزن زائد وملامح متغيرة عن ما هي عليه الآن، ما جعلها تقوم بوضع صورتها القديمة بجانب صورة توضح شكلها الحالي، ونشرها على حسابها الخاص على "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "أيوة يا جماعة دالا دى هى دالا دى الفرق إن زمان كنا متكحرتين شوية وفي حالتي عندي مرض مزمن راضية ومتصالحة معاه جداً، إية المشكلة مالكم.. أنا بدأت بنفسي ونزلت الصور دي.. اللي أد التحدى يورينى شكله من 10 سنين"، ولقى إعجاب 126 ألف من متابعيها، بالإضافة إلى 1600 تعليق دعم لها.

من هي دالا المهندس؟

تبلغ من العمر 25 عامًا، فهي مواليد 24 أغسطس، عام 1997، حصلت على لقب ملكة جمال مصر جلوبال عام 2018، تعد من البلوجر المؤثرين، حيث يتابعها 2.5 مليون شخص من حول العالم، متزوجة من المهندس كريم أكرم، الذي يتابعه 698 ألف شخص.

رد فعل زوج دالا المهندس

وأظهر زوجها دعما لها بنشره صورة له منذ 10 أعوام، وعلق: "هو أنا كده عامل عمليات تجميل ولا إيه، أصل طبيعى أما تجيب صورة واحد من 10 سنين يطلع حد تاني معاق، هو مش كلنا كدة ولا أنا فاهم غلط ولا إنتوا اتولدتوا جامدين كلكوا".

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

بـ"الهافان القصير"..إطلالات جريئة لنجمات خامس أيام القاهرة السينمائي

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أسوأ إطلالة في سادس أيام القاهرة السينمائي؟

ما بين اللامع والأنيق.. أبرز إطلالات النجوم في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان