إعلان

قبل الختام.. أجرأ إطلالات النجمات خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي

03:00 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت-شيماء مرسي

حرصت نجمات الفن خلال حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44، على التألق على السجادة الحمراء، إلا أن بعض الإطلالات جاءت جريئة وغير مناسبة لقواعد المهرجان.

وفيما يلي نوضح لكم أجرأ إطلالات نجمات الفن خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا يوسف:

أطلت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير كت بدون اكمام باللون باللون الذهبي اللامع ، على شكل v مفتوح من عند الصدر من Elisabetta franchi، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها المموج منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

فاطمة ناصر:

تألقت الفنانة التونسية فاطمة ناصر بفستان قصير باللون الأزرق، مزود بـ الأكمام، بفتحة من الأسفل، واعتمدت مكياجا بسيطا، وأحمر شفاه باللون الوردي ليظهر طبيعة شفايفها.

بسنت صيام:

وظهرت الفنانة بسنت صيام، مرتدية فستان قصير جريء، بفتحة صدر على شكل V، بأكمام طويلة، باللون الأسود، وعليه تطريز بنفس اللون، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت على مكياجًا قويًا، مع أحمر شفاه باللون النبيتي الجريء، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على الكتفين، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات باللون الذهبي، مع كلاتش بنفس اللون.

الراقصة دينا:

ارتدت الراقصة دينا فستانا قصيرا، بتل لامع شفاف، وهيلز سيلفر بنفس لون الفستان، وفرو باللون الأسود في اليد، ونسقط معه مجوهرات ارتدت حلق وخاتم واسوره، وتركت شعرها انسيابي للخلف.

ميساء مغربي:

وظهرت الفنانة ميساء مغربي، بفستان قصير بأكمام طويلة باللون الأسود، ومزود بحزام ماسي من الجنب، ونسقت كلاتش وحذاء برقبة قصير باللون الأسود، واعتمدت على مكياجًا هادئ، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

هبة السيسي:

وارتدت الفنانة هبة السيسي فستانا شفافا باللون الأخضر، واعتمدت مكياجا ترابيا، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

ميرهان حسين:

كما تألقت الفنانة ميرهان حسين بفستان باللون الذهبي اللامع ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع

سلمى أبو ضيف:

وأطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بفستان بصيحة "الكت أوت" المكشوف من الجنب، ومن منطقة الصدر "كب"، على جيبة سك باللون الأسود.

واختارت تصفيفة الشعر الملموم لأعلى، مع تزينة شعرها بالريش، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في قلادة وأقراط و خاتم.

هدى المفتي:

لم تكن الإطلالة مناسبة لحفل الافتتاح، واعتمدت إطلالة بليزر طويل ذو الصفين باللون الأسود، وبنطلون من الدانتل بالكامل دون بطانة.

داليا شوقي:

اختارت الفنانة داليا شوقي الظهور بـ توب مميز ولكنه جريء ومختلف أيضا، وليس كلاسيكي، فهي اختارت بليزر من تصميم أليكسندر ماكوين باللون الأسود ومزود بورود كبيرة وبارزة من القماش على الأكتاف.

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

بـ"الهافان القصير"..إطلالات جريئة لنجمات خامس أيام القاهرة السينمائي

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أسوأ إطلالة في سادس أيام القاهرة السينمائي؟

ما بين اللامع والأنيق.. أبرز إطلالات النجوم في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي

فيديو قد يعجبك: