إعلان

حسب نوع جسمك.. اعرفي قصات الجينز المختلفة المناسبة لكِ

09:03 ص الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تعبيرية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

د ب أ–

الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أي امرأة عصرية بفضل سماته العملية وطابعه الأنيق. ويطل الجينز بقصّات مختلفة كي تجد كل امرأة ما يناسب قوامها.

وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف أن جينز “Skinny” يمتاز بقصة ضيقة بحيث يلتصق بالجسم ويسلط الضوء على كل المناطق سواء الخصر أو الأرداف أو الفخذ أو الساق، مشيرة إلى أنه من الأفضل أن يحتوي الجينز على نسبة عالية من خامة مطاطة، كي يمنح المرأة شعورا بالراحة أثناء الارتداء.

وأضافت جيرلوف أن جينز “Slim Fit” يمتاز أيضا بقصة ضيقة تساير خطوط القوام، ويتمتع بسيقان ذات قصة مستقيمة، مما يجعله يغازل المرأة ذات القوام الكيرفي.

ومن جانبها أوضحت مستشارة المظهر الألمانية إنيس مايروزه أن جينز “Straight Fit” يمتاز بطابع كلاسيكي بفضل قصته المستقيمة من الفخذ إلى الكاحل، مشيرة إلى أنه يناسب كل أشكال القوام.

وأوضحت جيرلوف أن جينز “Wide Leg” يمتاز - كما يتضح من اسمه – بأرجل ذات قصة واسعة، مشيرة إلى أنه قد يكون ذا قصة واسعة عند الخصر، وحينئذ ينبغي تنسيقه مع قطعة فوقية ذات قصة ضيقة، أو ذا قصة ضيقة عند الخصر، وهنا يمكن تنسيقه مع قطعة فوقية قصيرة لتسليط الضوء على الخصر.

وأضافت جيرلوف أن جينز “Balloon Fit” أو “Barrel Leg” يمتاز بقصة تكون ضيقة عند الخصر وتتسع عند الفخذ وتضيق مجددا عند الكاحل، مشيرة إلى أن هذه القصة تناسب المرأة ذات الخصر النحيل أو الفخذ العريض. ويتناغم الجينز بهذه القصة مع القطع الفوقية ذات القصة الضيقة.

وأردفت جيرلوف أن جينز “Flared” يمتاز بقصة تكون ضيقة عند الفخذ وتتسع بدءا من الركبة، مشيرة إلى أن هذه القصة، التي تستحضر في الذهن موضة السبعينيات، تناسب المرأة طويلة القامة وذات الأكتاف العريضة بعض الشيء. ولإظهار السيقان أطول بصريا، يمكن تنسيق الجينز مع حذاء ذي كعب عال.

وأوضحت مايروزه أن جينز “Boyfriend” يمتاز بقصة مترهلة ووسط منخفض وسيقان مستقيمة ومقاس مريح، مشيرة إلى هذه القصة تناسب المرأة ذات القوام الذكوري. ويتناغم هذا الموديل مع قطع فوقية ذات قصة ضيقة.

وأشارت جيرلوف إلى أن جينز “Bootcut” مستوحى من جينز "الكاوبوي"، وهو يمتاز بقصة ذات وسط عال تأخذ في الاتساع قليلا بدءا من الركبة. ويغازل هذ الموديل المرأة قصيرة القامة ذات القوام الرشيق، وكذلك المرأة ذات القوام الكيرفي والوسط النحيف. وكما يتضح من اسمه، يتناغم هذا الموديل مع البوت.

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

بـ"الهافان القصير"..إطلالات جريئة لنجمات خامس أيام القاهرة السينمائي

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أسوأ إطلالة في سادس أيام القاهرة السينمائي؟

ما بين اللامع والأنيق.. أبرز إطلالات النجوم في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي

فيديو قد يعجبك: