إعلان

جريئة وملفتة.. أجرأ إطلالات النجمات في 4 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

05:00 م الخميس 17 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

تنوعت تصاميم إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، فإلى جانب الموديلات الأنيقة التي ظهر بها بعضهن، ظهرت أخريات بتصاميم أكثر جراءة.

ويستعرض "مصراوي" فيما يلي أجرأ إطلالات النجمات في ٤ أيام ريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي:

- هبة السيسي

أطلت الفنانة هبة السيسي بفستان شفاف جريئة باللون الأخضر الفاتح، وتعمدت وضع غطاء الرأس بطريقة شرقية لجذب الأنظار، وبمكياج بدرجات الألوان الترابية، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود.

- رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان قصير كت باللون الذهبي اللامع، ومزينا بالتطريزات بالكامل، ويتميز أنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجًا قويًا، وتركت شعرها الويفي منسدلا على الجانبين، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي.

- بسنت صيام

ارتدت الفنانة بسنت صيام، فستانا قصيرا، بفتحة صدر على شكل V، بأكمام طويلة، باللون الأسود، وعليه تطريز بنفس اللون، ومزود بكرانيش من أسفل، واعتمدت على مكياجًا قويًا، مع أحمر شفاه باللون النبيتي الجريء.

واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على الكتفين.

- سلمي أبو ضيف

أطلت الفنانة سلمى أبو ضيف بفستان طويل باللون الأسود، بصيحة "الكت أوت" المكشوف من الجنب، ومن منطقة الصدر "كب"، على جيبة سك باللون الأسود.

واختارت تصفيفة الشعر الملموم لأعلى، مع تزينة شعرها بالريش، واعتمدت مكياجًا بدرجات النيود، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات ماسية تمثلت في قلادة وأقراط و خاتم.

- ميرهان حسين

وظهرت الفنانة ميرهان حسين بفستان طويل باللون الأبيض به فتحة ساق ومزودة ببطانة شفافة باللون الفضي، واعتمدت مكياجا ترابيا، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع لأعلى، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأوف وايت.

- ناهد السباعي

وارتدت الفنانة ناهد السباعي فستانًا طويلًا باللون الأخضر الجذاب مكشوفا من عند الصدر مما أظهر أنوثتها، وبوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياج بسيط، ووضعت روج أحمر بدرجات النيود، واختارت أن تترك شعرها منسدلًا على أكتافها.

اقرأ أيضا:

"الصندل بـ27 ألف جنيه".. سعر إطلالة يسرا في افتتاح "القاهرة السينمائي"

"مُتعبة للنظر".. من صاحبة أسوأ إطلالة في ثالث أيام "القاهرة السينمائي"؟

من هي صاحبة أفضل فستان أحمر على "ريدكاربت" القاهرة السينمائي؟

من هي ملكة الريد كاربت في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي 2022؟

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف في أول ظهور لها في مهرجان القاهرة

فيديو قد يعجبك: