إعلان

مصمم أزياء عن إطلالات النجمات في "القاهرة السينمائي": "هنشوف كوارث النهاردة"

06:18 م الأحد 13 نوفمبر 2022

مهرجان القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

ينطلق اليوم الأحد، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 44، والمقرر انتهاءه في 22 نوفمبر 2022، بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم ومعهم نخبة من أعضاء لجان التحكيم.

وأعلن الفنان حسين فهمي، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عن الزي الرسمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 44، لافتا: " لازم كلنا نبقى لابسين DRESS CODE اللي هو بتاع كل المهرجانات الدولية، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك، وهيبان أنو مهرجان قيّم جداً".

وقال فهمي في مقطع الفيديو، إنه تفاجئ من ملابس النجوم الحاضرين للمهرجان في الدورات السابقة، وأضاف: "لقيت كل حد بيجي لابس اللي هو عايزه، انا قلت لأ عيب، أنا لما بستقبل حد في بيتي بحلق دقني وبلبس هدومي، ما بستقبلوش بالبيجامة يعني"، مشيراً أن الأمر تطور بطريقة لم يكن يتوقعها "انتهينا بالأمر أنو وريني يا حبيبتي الفستان، طب لفي كده، طيب مين عمل التسريحة واسمه ايه الكوافير.. مش ده المهرجان يعني".

وعلق مصمم الأزياء والستايلست، خالد عبدالعزيز، على التزام الفنانين والفنانات بالزي الرسمي لمعلن لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 44، قائلا: "مش هيكون في إلتزام كبير، بالعكس احنا هنشوف كوارث النهاردة".

وتابع خالد عبدالعزيز، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن النجوم في مصر أغلبهم أخذوا ثقافة الملابس من فنانين لبنان بطريقة خاطئة، كما تعتقد أكثر الفنانات في مصر أن العري أو الإطلالات الأكثر جراءة هو المتسبب الرئيسي في إبراز إطلالتها ولفت نظر الجميع، خاصة مع فنانين الصف الثاني.

وأضاف الستايلست، أن هناك دخلاء على عالم الفن في الوقت الحالي، سواء من مغنيين الراب المتجهين نحو التمثيل، أو غيرهم من أصحاب اللقطة والتريند، فيحاولون إظهار لونهم الخاص في الملابس مع مواكبة الثقافة الملبسية لعالم الفن والمهرجانات، فيظهرون بملابس غريبة وأكثر جرأة، وبعضهم يحاولون خلق ما يعرف بـ "لاين" خاص بهم، لذلك من المتوقع أن نرى مجموعة كبيرة من الإطلالات الغريبة والجريئة في هذه الدورة.

مرض يمنعك من ترك الفراش…تعرف عليه

اتجه للطبيب على الفور.. علامة خطيرة تكشف تعرض الكبد لأضرار بالغة

أعراض شديدة.. تدهور صحة امرأة بسبب نقص هذا الفيتامين

جريئة وملفتة".. أجرأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة بدورته الـ 43

فيديو قد يعجبك: